الأخطبوط

من المدرب الذي رشحه جوارديولا لخلافته ببايرن ميونخ؟

12:13 م 09/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن المدير التقني إلى نادي بايرن ميونخ مايكل ريشكه قال أن مدرب مانشستر سيتي الحالي وبايرن ميونخ السابق بيب جوارديولا معجب جداً بأسلوب مدرب نادي بروسيا دورتموند توماس توخيل حيث قال ريتشكه أن جوارديولا كان قد رشح أسمه لخلافته في بايرن ميونخ.

المدير التقني تحدث عن بداية الحكاية بالقول أن الإسباني إعجابه بتوخيل وفريقه وأخبرني بضرورة التعاقد مع هذا المدرب لخلافته حين ينوي الرحيل يوماً ما عن الفريق البافاري.

وأضاف مايكل ريشكه أعرف أن توماس توخيل يحترم بيب جوارديولا كثيراً ويحب أسلوبه وجوارديولا يبادله بالمثل الجميع يعرف أن توماس توخيل يملك موهبة تدريبية رائعة.

المدرب السابق لماينتس كان قد رحل عن ناديه الأم صيف 2014 وقبل عام واحد من نهاية عقد بيب مع بايرن وقع توخيل على عقد تولى من خلاله تدريب بروسيا دورتموند ليخسر بذلك بايرن فرصة ضم المدرب لتعويض رحيل جوارديولا مطلع هذا الصيف.

هذا الإعجاب يأتي رغم عدم تمكن توخيل من تحقيق أي انتصار على بيب سواء مع ماينتس أو دورتموند ففي موسمه الأول مع فريقه الجديد تلقى المدرب هزيمة ثقيلة بخمسة أهادف لهدف من بايرن بذهاب الدوري الألماني قبل أن يتعادل الفريقان 0-0 في مباراة الإياب أما نهائي كأس ألمانيا فحسم بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي علماً أن الثنائي التقى مرة أخرى بكأس الأبطال الودية بالصين ليفوز فريق جوارديولا الجديد مانشستر سيتي على بروسيا دورتموند بركلات الترجيح.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM