الأخطبوط

هل قرارات مورينيو أثارت غضب في مانشستر يونايتد؟

12:13 م 09/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

تفجرت موجة من الغضب الكبير من قبل جماهير نادي مانشستر يونايتد وذلك عقب الكشف عن نية جوزيه مورينيو المدرب الحالي إلى الشياطين الحمر في التخلي عن عدد كبير من لاعبي النادي الإنجليزي.

وحسب البيانات نجد أن جوزيه مورينيو ينوي التخلي عن تسعة لاعبون من الفريق ومن أبرز تلك اللاعبون اللاعب الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر.

وتبين أن هدف السبيشل وان من وراء ذلك هو دخول الموسم المقبل ب24 لاعب في التشكيلة الموجودة في الفريق الأول لكن قراره هذا جعل جماهير النادي العريق تغضب غضب كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الجماهير الإنجليزية هاجمت البرتغالي واتهمته بمحاولة تفكيك الفريق وبناء فريق سيحصد له النجاح على صعيد المستقبل القريب، وأمتلئت القائمة التي ينوي استبعادها جوزيه مورينيو بالنجوم الصاعدة مثل عدنان يانوزاي وجيمس ويلسون وتايلر بلاكيت وفوسو مينساه.

ونجد أن اللاعب فوسو مينساه جذب أنظار الكثير بسبب مستواه الرائع وحذر الجميع من تكرار مأساة اللاعب بول بوغبا بعد أن قدم اللاعب مستوى طيب في المباريات التي شارك فيها في الموسم الماضي، فهل سينجح جوزين مورينيو مع الشياطين الحمر أن سيندم على ما يفعله في الوقت الحالي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM