الأخطبوط

كوفاسيتش يزيد حسابات ريال مدريد تعقيد

12:13 م 09/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

ماتيو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد لم يظهر بمستوى مميز مع الفريق الملكي وظل حبيس إلى مقاعد البدلاء ولكن وكيل أعماله يؤكد بقائه في صفوف الملكي في الموسم المقبل.

وأكد نيكي فوكسان وكيل لاعب وسط  ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش بأن موكله لا يرغب في الرحيل عن فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من ضعف احتمالات مشاركته مع النادي الملكي في الموسم المقبل.

ويملك ريال مدريد عدد كبير من لاعبي الوسط في نفس مركز ماتيو كوفاسيتش وبالتالي فإن اللاعب تبدو حظوظه ضعيفة في دخول التشكيلة الاساسية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويصر فوكسان على أن موكله كوفاسيتش لا يزال يملك الكثير من الفرص داخل ريال مدريد برغم أنه لم يشارك سوى في 11 مباراة مع النادي الملكي في الموسم الماضي وذلك في ظل الظروف التي عانى فيها من غياب عدد من لاعبيه الاساسيين.

وأنضم ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف ريال مدريد قادم من من إنترميلان الإيطالي ولم يظهر بمستوى طيب في عهد المدير الفني الإسباني رافا بينيتيز ومع رحيل بينيتيز لم تظهر بصمة اللاعب مع زين الدين زيدان.

وتردد أن ريال مدريد يرغب في بيع ماتيو كوفاسيتش ولكن اللاعب يصر على الاستمرار داخل النادي الملكي وعدم الرحيل إلى أي فريق آخر لعله يحصل على فرصة مميزة تقوده لحجز مقعد اساسي في التشكيلة الاساسية لزين الدين زيدان.

ويملك ريال مدريد الكثير من الأسماء في مركز وسط الملعب بداية من كاسيميرو وتوني كورس ولوكا مودريتش وخاميس رودريغيز وإيسكو ولوكاس فاسكيز.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM