الأخطبوط

ما هي الأسماء المستهدفة لكونتي؟

12:53 م 08/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني إلى نادي تشيلسي الإنجليزي إلى القيام بصفقات أخرى هذا الصيف وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق والعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وكانت إدارة البلوز قد تعاقدت مع لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي والمهاجم البلجيكي باتشواي ولكن يبدو أن مدرب المنتخب الإيطالي السابق لم يكتف بذلك ويرغب في القيام ببعض الصفقات الأخرى وذلك ما أخبر به رئيس النادي في الفترة الأخيرة.

وحسب البيانات فأن المدرب الإيطالي تحدث مع رومان إبراموفيتش حول عدم سعادته بتشكيلة البلوز الحالية وأنه يرغب في صفقات أخرى هذا الصيف.

ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين هو المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي ريال مدريد والذي ربطته الكثير من التقارير بالنادي اللندني بالرغم من الصراع الإنجليزي عليه بالإضافة إلى رغبة النادي في إعادة اللاعب روميلو لوكاكو لاعب نادي إيفرتون الحالي.

وعلى جانب آخر يرغب المدرب الإيطالي في ضم النجم البلجيكي لاعب خط وسط نادي روما ناينجولان والذي تتنافس الكثير من الأندية على ضمه هذا الصيف أبرزها ريال مدريد الإسباني.

ويرغب كونتي في تعزيز الخطوط الدفاعية بضم قلب دفاع هذا الصيف وتحدثت المسئولين عن اهتمام الفريق بفيكتور لينديلوف لاعب نادي بنفيكا البرتغالي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM