الأخطبوط

ما هي الوجهة الأفضل لكاندريفا تشيلسي أم إنتر ميلان؟

12:53 م 08/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن نادي تشيلسي والأنتر ميلان مهتمين بضم اللاعب الإيطالي أنطونيو كاندريفا قادم من نادي لاتسيو في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

يلعب كاندريفا في مركز الطرف الأيمن الهجومي وشارك مع لاتسيو في خطتي 1-3-2-4 و4-3-3 ويتميز اللاعب بامتلاك قدرات في المراوغة ومشاركته بشكل فعال في عملية خلق الفرص فضلاً عن قدرته في الحفاظ على الكرة ودقة عرضياته وميله للعب الكرات الطويلة بالإضافة إلى التسديد من مسافات بعيدة ولكن يعاب عليه ضعف مساهمته الدفاعية.

أنطونيو كاندريفا مع تشيلسي:

قد يستخدم أنطونيو كونتي خطة 3 -2 معتمد على الإستحواذ بنسبة أكبر على الكرة وتبادل التمريرات القصيرة واستخدام الطرف الأيسر في تقديم الدعم الهجومي واستخدام التمريرات البينية في عملية خلق الفرص ولكن يعاب عليه الضعف أمام الخصوم التي تعتمد على الهجمات المرتدة وإيقاف الخصوم في عملية خلق الفرص.

وقد يواجه أنطونيو كاندريفا مشكلة في التأقلم على أسلوب الدوري الإنجليزي ولكن تواجد كونتي في رئاسة الإدارة الفنية قد يساهم في تحقيق التجانس المطلوب.

لن يواجه كاندريفا مشكلة في التأقلم على الرسم الخططي المطلوب خاصة لمشاركته مع المنتخب الإيطالي في هذا الرسم الفني ولكن ضعف اللاعب في المساهمة الدفاعية قد تكون مشكلة بالنسبة للفريق الذي يكون بحاجة إلى حل مشكلة إيقاف الخصوم في عملية خلق الفرص.

أنطونيو كاندريفا مع الأنتر ميلان:

يتنوع إعتماد مانشيني على خطط 4-3-1-2 و4-3-3 معتمد على الإستحواذ بنسبة أكبر وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه والإعتماد على الطرف الأيسر الهجومي بشكل كبير ولكن يعاب عليه عدم قدرته في إيقاف الخصم في عملية خلق الفرص.

لن يحتاج أنطونيو كاندريفا وقت للتأقلم على أجواء الدوري الإيطالي وكذلك لن يعاني من التأقلم على خطة 4-3-3 ولكن في خطة 4-3-1-2 فمن الصعب التكيف عليها خاصة لعدم تواجد مركز الطرف الأيمن الهجومي وبالتالي فسيكون مانشيني مجبر على استخدام 4-3-3.

سيعاني إنتر ميلان من مشكلة ضعف أنطونيو كاندريفا في المساهمة الدفاعية خاصة مع ضعف الأنتر ميلان في مواجهة المشكلة في إيقاف الخصوم في عملية خلق الفرص.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM