الأخطبوط

هيغواين خائن ملعب سان باولو

10:26 ص 13/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد أن اللاعب الأرجنتيني هيغواين أنتقل إلى نادي اليوفنتوس قادم من نادي نابولي في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو.

تلك الصفقة ليست صفقة انتقال عادية بل هي بمثابة الخيانة لمدينة نابولي هكذا يراها الكثيرون وخصوصاً ان النجم الارجنتيني سيكون احد لاعبي فريق الاعداء هكذا صورة رئيس نادي الجنوب الايطالي اوريليو دي لورينتيس.

ردود الفعل الغاضبة بدأت منذ اللحظة التي وقع فيها اللاعب هيغواين إلى السيدة العجوز وهو الامر الذي اثار حفيظة ادارة نابولي للتعبير عن غضبها الشديد بضم اللاعب الأرجنتيني.

رئيس النادي الجنوب ايطالي المغيب عن الاحداث أكد قبل أنتقال اللاعب الأرجنتيني إلى اليوفنتوس أن من يلعب في نادي نابولي لا يمكنه ان ينتقل الى العدو اللدود في اشارة الى نادي اليوفنتوس والغريب بأنه كان يتحدث بثقة مبالغ فيها بعض الشئ عندما أكد بأن هيغواين لا يمكنه ان يقبل على هذه الخطوة التي صنفها تحت بند الخيانة الا ان ما حدث هو العكس تماماً وبالفعل فان الخيانة أصبحت مكتملة الاركان حيث تم دفع الشرط الجزائي للاعب ليكون أحد أهم لاعبي السيدة العجوز في الموسم المقبل.

وبالتأكيد فان العديد من المتابعين لكرة القدم العالمية والبعيدين عن اجواء مدينة نابولي يصفون الخطوة بالعادية وان هذا هو الاحتراف في كرة القدم ولكن وعلى الرغم مما وصلت اليه كرة القدم العالمية من احتراف والابتعاد عن اللعب على وتر العاطفة والانتماء الا ان ثمة الأمور تبقى من المحرمات وهذا ما ينطبق على حالة انتقال هيغواين الى اليوفنتوس على وجه التحديد.

وعلى الرغم من كل الاسس الاحترافية التي وجدت في اوروبا الا ان هناك الكثير من التحفظات على بعض الانتقالات ونستذكر في هذا الجانب حالة اللاعب البرتغالي لويس فيغو الذي تعرض لشتى انواع المضايقات بعد ان قرر الانتقال من نادي برشلونة الى غريمه التقليدي ريال مدريد وكذلك الحال في انتقال الانجليزي سول كامبل من توتنهام الى الأرسنال وغيرها من الحالات.

لعل تألق اللافت للاعب الأرجنتيني 28 عام في الموسم الماضي بعد ان توج بلقب هداف الدوري الايطالي برصيد 36 هدف الى جانب الرغبة الكبيرة لادارة السيدة العجوز بالمنافسة على لقب اوروبي دفعها لانجاز هذه الصفقة التاريخية في الكالتشيو ودفع مبلغ 94 مليون يورو ومع تلاقي هذه الرغبات برغبة من اللاعب نفسه للتواجد مع فريق عريق ويمتلك العديد من الانجازات دفعت الطرفين للمضي قدماً في هذه الصفقة التي سيطول الحديث عنها في ايطاليا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM