الأخطبوط

أسباب رفض فلورنتينو بيريز التعاقد مع بوغبا

11:20 ص 14/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

رفض فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا عندما كان لاعب في نادي اليوفنتوس الإيطالي قبل أن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما قال المسئولين فأن فلورنتينو بيريز علاقته سيئة للغاية مع الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا لذلك كان من الصعب أن تتم هذه الصفقة.

وكما نعلم أن اللاعب الفرنسي أنتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادم من نادي اليوفنتوس الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة حتى الوقت الحالي.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد التعاقد مع مواطنه بول بوغبا هذا الصيف ولكن فلورنتينو بيريز يرى أن سعر اللاعب صاحب الـ23 عام مبالغ فيه للغاية.

ويسعى المدرب الفرنسي في إنهاء موسم الانتقالات الصيفية بشكل جيد من دون الإستعجال في تدعيم صفوف الفريق نظراً الى وفرة اللاعبين المميزين في جميع المراكز.

يذكر أن صاحب ال23 عام يعد أبرز لاعبي الوسط في القارة العجوز بالوقت الحالي وذلك بعد أن تألق مع فريقه بطل الدوري الإيطالي ومع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM