الأخطبوط

هل تألق كاسيميرو يضع ريال مدريد في مأزق؟

10:20 ص 15/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

أصبح على إدارة نادي ريال مدريد البحث عن لاعب يمكنه أن يقبل الجلوس كبديل للنجم البرازيلي كاسيميرو في مركز الوسط المدافع في ظل صعوبة جلب لاعب يتفوق عليه في القدرات البدنية.

وجاء تألق النجم البرازيلي كاسيميرو مع ريال مدريد ليضع إدارة النادي الملكي في مأزق بسبب عدم القدرة على التفاوض مع لاعب قريب من مستواه يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء.

وكانت محاولات ريال مدريد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي أبرز دليل على أن مهمة الحصول على لاعب وسط مدافع مميز تبدو صعبة في ظل التفوق الكبير إلى كاسيميرو في الفترة الأخيرة سواء مع النادي الملكي أو المنتخب البرازيلي.

وقبل أن يعتمد زين الدين زيدان على كاسيميرو كان النجم الألماني توني كروس يؤدي دوره مع ريال مدريد في وسط الملعب وهو ما تسبب في ارهاقه والحد من قدرته الهجومية ولكن مع قدوم اللاعب البرازيلي تحرر نجم منتخب ألمانيا من الواجبات الدفاعية وتفرغ لدعم الناحية الهجومية.

ورفض اللاعب الفرنسي نجولو كانتي الحضور إلى ريال مدريد بسبب كاسيميرو الذي يتألق بقوة مع النادي الملكي وهو نفس الهاجس الذي يصيب اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد.

وفشل لاعب ريال مدريد لوكاس سيلفا في لفت الانتباه منذ أن تعاقد مع النادي في عهد الإيطالي كارلو أنشيلوتي واضطر بعدها لإعارته إلى مارسيليا الفرنسي ثم فكر في إعارته إلى سبورتينغ لشبونة ولكن مشاكل القلب أعاقت اتمام الصفقة بعدما فشل اللاعب في الكشف الطبي وخاصة في اختبار الاجهاد.

وأمام الضغوطات بسبب تعاقدات برشلونة المكثفة في الفترة الاخيرة بدأت إدارة ريال مدريد في إعادة ترتيب الاوراق والبحث عن لاعبين مميزين منهم موسى سيسوكو لاعب نيوكاسل الإنجليزي ولكن تبقى محاولات اقناع فريقه الذي هبط إلى الدرجة الأولى بقبول الصفقة وذلك لأنه تخلي عن فينالدوم إلى ليفربول الإنجليزي فيما تعقدت المفاوضات بشأن أندريه جوميز الذي أنتقل إلى صفوف برشلونة بسبب تواجد خاميس رودريغيز على مقاعد بدلاء النادي الملكي وعدم تفكيره في الرحيل عن ريال مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM