الأخطبوط

لاعبين في السيتي صداع في رأس جوارديولا

10:38 ص 16/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعيش الإسباني بيب جوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حالة من القلق والضيق خلال هذه الفترة بسبب عدم قدرته على حسم ملف الإستغناء عن اللاعبون الذين لديهم أي مردود مع الفريق الإنجليزي.

وحسب البيانات فأن جوارديولا مطالب خلال الفترة الحالية بحسم ملف رحيل أو بقاء 7 لاعبين ستنتهي عقودهم مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل اما ببقاء بعضهم وبالتالي تجديد عقده أو رحيل بعضهم أو كلهم وعرضهم للبيع خاصة أنهم كلهم قد تخطوا أو على مشارف تخطي حاجز الثلاثون عام.

وبالطبع يرغب بيب في خفض أعمار فريقه المرتفعة بجانب التخطيط لصنع قوام فريق قوي يستمر معه 3 مواسم على الأقل، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أسماء تلك اللاعبون.

اللاعب يحيى توريه:

متوسط مانشستر سيتي واللاعب الإيفواري الدولي بينه وبين بيب خلافات تاريخية عميقة وبرغم تصريحات المدرب الإسباني الطيبة تجاه توريه الا أنه حتى الآن مازال مصيره غامض.


اللاعب زاباليتا:

الظهير الأرجنتيني الدولي هو الأقرب لمغادرة ملعب الاتحاد خاصة مع محادثاته مع فريق روما ولكن يرغب بيب في التعاقد أولًا مع لاعب في مركزه قبل عرضه للبيع.


اللاعب نافاس:

الكناري الإسباني، قد يعود الى فريقه الأندلسي السابق إشبيلية وقد يبقى مع الفريق السماوي واستغلاله كبديل جيد على دكة البدلاء.


الحارس كاباييرو:

الحارس الأرجنتيني المخضرم من المرجح رحيله عن الفريق في حالة نجاح مساعي الفريق في التعاقد مع حارس جديد مثل التشيلي برافو من برشلونة.



اللاعب كليشي:

الظهير الفرنسي قلة مشاركاته الموسم الماضي مع السيتي بجانب تقدم عمره ومردوده الفني المحدود تجعله على أعتاب العرض للبيع أو على أفضل الأحوال سيبقى دون تجديد لعقده ويظل بديل يلازم دكة البدلاء.


اللاعب سانيا:

الظهير الفرنسي الدولي المخضرم برغم من مردوده الجيد مع منتخب بلاده في بطولة اليورو الا أن تفكير السيتي وسعيهم لجلب الظهير الإسباني الشاب بيلرين من الأرسنال يعني أن بيب غير مقتنع به كلاعب أساسي في تشكيلته المستقبلية .






التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM