الأخطبوط

ألابا حلم ريال مدريد المستحيل

10:13 ص 17/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنضمام اللاعب النمساوي ديفيد ألابا إلى نادي ريال مدريد الإسباني يبدو مستحيل على الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يملكها ولكن لن يفرط نادي بايرن ميونخ الألماني في اللاعب النمساوي بكل سهولة.

ويدرك ريال مدريد الإسباني أن حلم الحصول على ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني مستحيل في ظل إصرار إدارة البافاري على عدم التخلي عن الدولي النمساوي مهما كانت المغريات التي أمامهم.

وهناك اتفاق بين زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد ورئيس مجلس الإدارة فلورنتينو بيريز على أن التعاقد مع ألابا صعب للغاية ولكن الفريق يحتاج امكانياته بأي حال من الأحوال.

ولا يمكن وضع ألابا في مركز محدد يمكن أن يعتبر المكان الرئيسي الذي يشغله فهو يلعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع فهو متعدد الاستخدامات في أي مكان يلعب فيه.

ويحتاج ريال مدريد إلى لاعب يمكن أن يؤمن مركز كاسيميرو في الوسط الدفاعي بقدراته الكبيرة ولا يوجد أفضل من ألابا كي يكون المفتاح لذلك مما يعني أن حضوره سيكون مؤثر.

وتعاني الجبهة اليسرى التي يقودها البرازيلي مارسيلو من عدم وجود بديل نظراً لإصابة البرتغالي كوينتراو واحتمال عودته في شهر نوفمبر ويمثل هذا المركز أحد وسائل الدعم للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يفضل شغل الجناح الأيسر وبالتالي سيكون اللاعب الذي خلفه هام للغاية ويجيد الشقين الهجومي والدفاعي.

وحتى مركز قلب الدفاع فإن النادي يحتاج إلى احد العناصر القادرة كي تساهم مع بيبي سيرجيو راموس وفاران في تدعيمه ليكون زين الدين زيدان في مأمن من أي مشاكل تعيق الفريق بسبب الإصابات أو الإيقاف.

وحاول برشلونة في وقت سابق جس نبض إدارة بايرن ميونيخ لمعرفة امكانية التخلي عن اللاعب ولكن يبدو أن الباب كان مغلق أمامهم لذا صرفوا النظر وبحثوا في مكان آخر عن صفقات جديدة.

ولن يفرط الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ في اللاعب ألابا خاصة أن الأسلوب المنتظر سيميل نحو الاهتمام بالنواحي الدفاعية كي يغلق الطريق أمام الثغرات التي عانى منها الفريق البافاري في الموسم الماضي، لذلك التعاقد على اللاعب النمساوي آلابا بمثابة الحلم المستحيل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM