الأخطبوط

أسباب أبعدت ريال مدريد عن سباق بوغبا

10:22 ص 21/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

أعتاد عشاق نادي ريال مدريد الإسباني من الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز على ضم أبرز النجوم على مستوى العالم كل صيف وهو ما يطلق عليهم الغلاكتيكوس حيث كان الفرنسي الشاب بول بوغبا أبرز المرشحين لارتداء قميص ريال مدريد في الموسم المقبل.

وكما نعلم أن نادي مانشستر يونايتد تمكن من التفوق على الفريق الملكي وتعاقد مع بول بوغبا في صفقة بلغت قرابة ال120 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وحسب البيانات نجد أن هناك أسباب جعلت ريال مدريد يبتعد عن فكرة ضم بول بوغبا في الصيف الحالي وذلك رغم العقوبة المنتظر ان توقع ضد ريال مدريد بالحرمان من سوق الانتقالات لفترتين.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الأسباب التي أبعدت نادي ريال مدريد عن سباق التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا.

طمع الوكيل:

نجح مينو رايولا وكيل أعمال بول بوغبا في الحصول على ما يقرب من الـ25 مليون يورو بمفرده من صفقة انضمام الفرنسي الشاب الى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الحالي، ويعاني ريال مدريد بسبب سوء العلاقة مع مينو رايولا وهو ما لعب دور كبير في انضمام اللاعب الى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف بدل من ذهابه الى صفوف ريال مدريد.

جنون مانشستر يونايتد:

أظهر مانشستر يونايتد هذا الصيف حالة من الجنون في سوق الانتقالات من أجل ضم بول بوغبا حيث فتح ملاك النادي الخزائن لحسم صفقة اللاعب السابق للفريق بأي مبلغ ممكن، وأكد مورينيو من جانبه لمسئولين مانشستر يونايتد رغبته الملحة في ضم بول بوغبا لملعب أولد ترافورد في الصيف الحالي وهو ما لعب دور كبير في تفوق مانشستر يونايتد على ريال مدريد في صراع ضم اللاعب الفرنسي.

إغراء اللاعب:

لم يكتف مانشستر يونايتد باغراء اليوفنتوس فقط أو وكيل اللاعب مينو رايولا بل كان كامل تركيزه على اللاعب الفرنسي وقرر مانشستر يونايتد منح بوغبا راتب سنوي يصل إلى قرابة الـ15 مليون يورو في الموسم الواحد بينما اكتفى ريال مدريد بتقديم 12 مليون يورو كراتب للاعب كل موسم، ويرفض ريال مدريد منح لاعبيه رواتب أكثر من الثنائي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وهو ما دفع فلورنتينو بيريز لصرف النظر عن اكمال السباق مع مانشستر يونايتد من أجل ضم اللاعب.

الإزدحام في منطقة الوسط:

يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بسبب كثرة النجوم في الوسط مع تواجد ايسكو وخاميس رودريغيز ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو وجاريث بيل ومارتين أوديغارد وينوي ريال مدريد التفريط في أكثر من لاعب في الوسط هذا الصيف وهو ما دفع النادي لعدم التعاقد مع لاعب جديد في الوسط.

الخوف من المشاكل المالية:

ينتظر ان تسبب صفقة بول بوغبا في الكثير من التساؤلات المالية والضريبية بالأخص مع وصول قيمة اللاعب الحقيقية الى قرابة الـ145 مليون يورو ودفع مانشستر يونايتد قرابة الـ120 مليون يورو إلى اليوفنتوس بجانب 25 مليون يورو للوكيل مينو رايولا وهو ما قد يتسبب في مشاكل مالية لادارة ريال مدريد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM