الأخطبوط

أشخاص غير سعداء بانتقال بوغبا إلى مانشستر يونايتد

11:07 ص 21/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

تمكن نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوغبا قادم من نادي اليوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو وتعد تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

وحسب البيانات نجد أن هناك خمسة أشخاص غير سعداء تماماً بإتمام صفقة انتقال بول بوجبا إلي نادي مانشستر يونايتد نقدمهم لكم من خلال السطور التالية.

كريستيانو رونالدو:

كان سيئ بما فيه الكفاية عندما تخطي الويلزي جاريث بيل سعر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلي ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو ولكن بعد انتقال الفرنسي بول بوغبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادم من نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 120 مليون يورو متفوق على كريستيانو رونالدو بأكثر من 30 مليون فلن يكون هناك أي شك بأن النجم البرتغالي يتسائل كيف يمكنه الحصول على سجل عودته.



 مروان فيلايني:

بعد انضمام أحد نجوم خط الوسط في العالم الفرنسي بول بوغبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فمن الصعب أن يشارك اللاعب البلجيكي مروان فيلايني بصفة أساسية مع الفريق في الموسم الجديد، وحسب البيانات فأنه يجب على مروان فيلايني الرحيل سريعاً إلي نادي سندرلاند خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


أنطونيو كونتي:

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي كان مدرب للفرنسي بول بوغبا من قبل في نادي يوفنتوس الإيطالي ويعلم المدرب السابق للمنتخب الإيطالي أن قدوم الفرنسي بول بوغبا إلي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سوف يكون ضرر لجميع الأندية بسبب مهاراته وذكائه الكروي.


خورخي مينديز:

البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير الذي يمثل أكبر النجوم في العالم أبرزهم أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو والسبيشيال وان جوزيه مورينيو من أكثر الأشخاص الغير سعداء بإتمام صفقة بول بوغبا إلي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب قيمة العمولة التي تخطت الـ20 مليون يورو والتي ذهبت إلي وكيل اللاعب مينو رايولا.


دريك جراهام:

من أكثر الأشخاص الغير سعداء بانتقال بول بوغبا إلي نادي مانشستر يونايتد هو مغني الراب الكندي دريك جراهام بسبب حبه الشديد لنادي اليوفنتوس الإيطالي وصداقته القوية بالنجم الفرنسي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM