الأخطبوط

هل ينجح جابرييل في إنتر ميلان؟

10:15 ص 22/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد ان هناك اهتمام من قبل فرانك ديبور بضم اللاعب البرازيلي جابرييل باربوسا قادم من نادي سانتوس البرازيلي في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

يلعب جابرييل باربوسا في مركز الطرف الهجومي الأيمن وأحياناً كرأس حربة وشارك مع سانتوس في خطة 4-2-3-1 ويتميز بقدرته الجيدة في استغلال الفرص وإنهاء الهجمات بالإضافة إلى الإستفادة من الكرات الهوائية وقدرته على إرسال البينيات والتسديد خارج منطقة الجزاء ولكن يعاب عليه ضعف إرساله للعرضيات وقلة المساهمة الدفاعية.

هل يستفيد الأنتر ميلان من جابرييل باربوسا؟

يتنوع إعتماد إنتر ميلان على خطط 4-3-1-2 و4-3-3 معتمد على الإستحواذ بنسبة أكبر وتبادل التمريرات القصيرة والضغط على الخصم في نصف ملعبه والإعتماد على الطرف الأيسر الهجومي بشكل كبير ولكن يعاب عليه عدم قدرته في إيقاف الخصم في عملية خلق الفرص.

سوف يجد البرازيلي منافسة شرسة للمشاركة كأساسي فيتواجد الأرجنتيني إيكاردي في مركز رأس الحربة وتضم التشكيلة انطونيو كاندريفا المنتقل حديثا للمشاركة في مركز الطرف الأيمن الهجومي.

في حالة استخدام خطة 4-3-1-2 فمن الأفضل مشاركة جابرييل باربوسا في مركز رأس الحربة بجانب الأرجنتيني إيكاردي ولكنه سيكون مطالب بالتحرك نحو الأطراف وهو لم يعتاد على ذلك مع سانتوس بالإضافة إلى ضعف دقة عرضياته التي تقلل من فعاليته للمشاركة في هذا المركز.

وفي حالة استخدام خطة 4-3-3 فقد يشارك اللاعب في مركز الطرف الأيمن الهجومي وسيكون مطالب بتقديم أدوار إضافية في صناعة اللعب بالرغم من اختلاف هذا الرسم عن 4-2-3-1 الذي اعتاد عليه مع سانتوس في الدوري البرازيلي وبالتالي عدم وجود لاعب وسط متقدم سيجبره على التحرك نحو عمق الوسط والمشاركة في عملية خلق الفرص وقدرة اللاعب الجيدة في إرسال البينيات قد تفيده كثيراً للقيام بهذا الدور بشكل أفضل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM