الأخطبوط

هل يفشل الأرسنال في تجديد عقود أوزيل وسانشيز؟

10:20 ص 23/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

يسعى نادي الأرسنال الإنجليزي إلى تجديد عقود بعض لاعبيه في الفترة الحالية ومن أبرز اللاعبون المهتم نادي الأرسنال بالتجديد معهم الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكس سانشيز.

ويرغب المدرب الفرنسي أرسين فينجر في ضمان بقاء هذا الثنائي في صفوف الفريق وذلك لأن تلك الموسم هو الفرصة الأخيرة إلى أرسين فينجر نتيجة للانتقادات الكثيرة التي تعرض لها بعد الفشل في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

وحسب البيانات فأن النادي اللندني قد يواجه بعض الصعوبات في تجديد عقود اللاعبين هذا الصيف حيث قام بتأجيل المفاوضات على ذلك عدة مرات.

موسمان هما ما يتبقوا لكلا اللاعبين في عقودهما الحالية ولكن هناك عدة اهتمامات من قبل الأندية الكبرى في القارة العجوز حيث تحدثت بعض الصحف الألمانية عن رغبة نادي بايرن ميونخ في ضم اللاعب الألماني وذلك بطلب من المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

ومن جانب مهاجم تشيلي فيرغب نادي اليوفنتوس الإيطالى في التعاقد معه وذلك ما أكده الكثير من المسئولين ولكن من المتوقع أن ذلك لن يكون هذا الصيف وربما تحدث إحدى تلك الصفقات الصيف المقبل في حال فشل إدارة المدفعجية في تجديد عقود اللاعبين.

يذكر أن اوزيل قد خاض مع الفريق 117 مباراة بمختلف البطولات حتى الآن وسجل فيها 20 هدف بينما شارك سانشيز في 93 مباراة سجل فيها 42 هدف في مختلف المسابقات.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM