الأخطبوط

هل يعود أوزيل إلى ريال مدريد؟

10:14 ص 24/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

مسعود أوزيل يبدو أنه لا يشعر بالسعادة في صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي ويفكر في العودة إلى ناديه القديم ريال مدريد ويرفض تجديد تعاقده مع المدفعجية.

وحسب البيانات فأن نجم منتخب ألمانيا ونادي الأرسنال الإنجليزي لا يرغب في تجديد عقده مع نادي الأرسنال ويرغب في اللعب مع ريال مدريد مرة أخرى تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وحسب ما قال المسئولين فأن مسعود أوزيل يرغب في العودة إلى ريال مدريد كخيار أول بالنسبة له أو يذهب إلى بايرن ميونيخ الالماني كخيار آخر في خططه للمستقبل.

ولم يجد أوزيل نفسه في صفوف نادي الأرسنال خاصة أنه لم يحصل على بطولة أو يرفع أي كاس لبطولة كبرى مما أنعكس عليه بالسلب عكس الوضع في ريال مدريد أو أي نادي آخر.

وكان أوزيل قد رحل عن صفوف ريال مدريد بعدما باعه النادي الملكي لصالح نادي الأرسنال بقرار من رئيس مجلس الإدارة فلورنتينو بيريز الذي كان يرغب في الحصول على خدمات خاميس رودريغيز وجاريث بيل وهو نفس الموقف الذي دفعه للاستغناء عن دي ماريا إلى مانشستر يونايتد والذي يلعب حالياً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم أن أوزيل أحد أبرز صانعي الاهداف في أوروبا خلال تواجده في صفوف الأرسنال فإن اللاعب يبدو أنه لا يرى نفسه في المستقبل في صفوف الأرسنال الإنجليزي برغم التدفقات النقدية الكبيرة التي تنهال على فرق الدوري الإنجليزي بسبب حقوق البث والرعاية، فهل سيعود أوزيل إلى الملكي مرة أخرى.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM