الأخطبوط

ارسين فينجريجد ضالته في اليوفنتوس

10:18 ص 25/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد ان الفرنسي أرسين فينجر وجد ضالته حيث ذكر المسئولين أن هناك مهاجم مثالي جاهز إلى الأنتقال إلى نادي الأرسنال وأظهر الفرنسي أهتمامه الحقيقي بهذا المهاجدم الكرواتي.

التعاقدات الأخيرة تعني أن ماندزوكيتش أصبح الخيار الثالث في هجوم اليوفنتوس الإيطالى وذلك بعد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني غونزالو هيغواين قادم من نادي نابولي.

الصحافة الإيطالية لاتتوقف عن الكلام حول اللاعب ماركو بياكا ويحاولون جعله النجم القادم في صفوف نادي اليوفنتوس الإيطالى وحسب التقارير فأن اللاعب صاحب ال21 عام أصبح مفضل إلى المدرب ماسيميليانو أليغري وبالتالي فأن الكرواتي مانزوكيتش يعتبر فائض عن الحاجة خصوصاً أن اللاعب الأصغر منه بالعمر سيموني زازا لا يمانع أن يكون أحتياطي.

وحسب البيانات فأن نادي الأرسنال يعود مرة أخرى لمحاولة الحصول على اللاعب اليكسندر لاكازيت ولكن يمكننا القول أن نادي الأرسنال يمكنه التعاقد مع اللاعب ماندزوكيتش مقابل 20 مليون يورو وهذا يعتبر أقل من نصف سعر لاكازيت.

وكما نعلم أن الكرواتي ماندزوكيتش لديه سجل أفضل بكثير من مهاجم نادي ليون الفرنسي لاكازيت ومن أوليفر جيرو لذلك يريد الأرسنال التعاقد مع اللاعب الكرواتي ماندزوكيتش.

والآن كل ما هو على جماهير الأرسنال فعله هو أنتظار أن يجري الفرنسي أرسين فينجر مكالمة لكي يتمكن من إتمام صفقة أنتقال اللاعب ماندزوكيتش إلى الفريق اللندني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM