الأخطبوط

لاعبين من مانشستر سيتي يمكنهم اللعب في برشلونة

10:49 ص 28/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

ينتظر المدرب بيب جوارديولا المدير الفني إلى نادي مانشستر سيتي أكبر تحدي له في تاريخه عندما يقود نادي مانشستر سيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016-2017.

وكان قد سيطر المدرب الإسباني على بطولتي الدوري الإسباني والدوري الألماني طوال السنوات الماضية مع أندية برشلونة وبايرن ميونخ لكن من المرجح أن مهمته في الدوري الإنجليزي سوف تكون أكثر صعوبة.

وينتظر الجميع أن تكون المنافسة نارية على لقب البطولة في الموسم المقبل حيث سيتنافس مانشستر سيتي مع كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي والأرسنال وليفربول على الفوز باللقب الأغلى في إنجلترا.

وهناك رجل واحد فقط متأكد من أن بيب جوارديولا سوف يتمكن من تحقيق النجاح في إنجلترا وهو اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط برشلونة السابق والذي لعب تحت قيادة بيب جوارديولا.

وقال الإسباني بيب جوارديولا دقيق للغاية ويركز على التفاصيل الصغيرة حتى كلاعب إنه يسيطر على كل شيء يعرف بالضبط ما يريد القيام به وكان قد وضع كل ذلك في ذهنه.

ثم أضاف اللاعب الدولي الإسباني السابق في كلماته قائل إنه يحب كرة القدم وطريقته محددة في اللعب كان يكره حقاً فقدان الكرة حتى كلاعب .

وأكمل حديثه قائل هؤلاء منا الذين ظهروا في برشلونة مع المثل العليا التي جلبها يوهان كرويف لديهم إحساس واضح جداً بالكيفية المثالية للعب .

وعن النجوم الحاليين في مانشستر سيتي والذي يمكنهم اللعب في برشلونة فكتب تشافي حافظ برشلونة على هوية واضحة ويوجد لاعبون في السيتي يمكنهم اللعب في برشلونة وهما يايا توريه وسيرجيو أغويرو وكيفين دي بروين وديفيد سيلفا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM