الأخطبوط

أغلى 10 لاعبون في تاريخ كرة القدم

12:16 م 30/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

من خلال السطور التالية نقدم لكم قائمة أغلى 10 لاعبون في تاريخ الساحرة المستديرة ويوجد في هذه القائمة المدرب الفرنسي الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان.

زين الدين زيدان:

كان فلورنتينو بيريز يريد تشكيل فريق يتكون من النجوم الأفضل في العالم والذي عرف بأسم جلاكتيكوس ووقتها ترك زيدان اليوفنتوس وأنتقل إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 73 مليون يورو.


كيفين دي بروين:

البلجيكي الأعجوبة الذي كانت تلاحقه كبار أندية أوروبا فبعد أن كان لاعب في نادي فولفسبورغ أنتقل إلى نادي مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 74 مليون يورو.


أنخيل دي ماريا:

مبلغ أنتقاله إلى مانشستر يونايتد كان رقم قياسي وقتها في انجلترا والآن بعد أنتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان أصبح مجموع مبالغ أنتقالاته بين الأندية 179 مليون يورو.


خاميس رودريغيز:

أبدع اللاعب مع منتخب كولومبيا في كأس العالم 2014 في البرازيل وكان ذلك كافي لجعل ريال مدريد يدفع مبلغ قيمته 80 مليون يورو لجلب اللاعب الكولومبي.


لويس سواريز:

نادي برشلونة كان ينتظر الفرصة للتوقيع مع سواريز وعندما أتاحت له الفرصة تم شراء اللاعب من ليفربول لإكمال الثلاثي الهجومي المرعب في صفغقة بلغت قيمتها 81 مليون يورو.


غونزالو هيغواين:

بالرغم من وجود شرط جزائي ضخم في عقد اللاعب للخروج من نادي نابولي إلا أن نادي اليوفنتوس دفع مبلغ قيمته 90 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني هيغواين.


كريستيانو رونالدو:

في عام 2009 أنتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى نادي ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو وأصبح وقتها أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.


نيمار دا سيلفا:

99.7 قيمة الأنتقال التي أعلنها نادي برشلونة عند التوقيع مع اللاعب البرازيلي نيمار ولكن تم أكتشاف القيمة الحقيقية للصفقة والتي تقترب من 100 مليون يورو.


جاريث بيل:

القيمة الحقيقية للصفقة بقيت سراً طوال فترة صيف عام 2013 وبعدها تم أكتشاف أن نادي توتنهام حصل على 100 مليون يورو مقابل بيع جاريث بيل.


بول بوغبا:

عودة اللاعب الفرنسي الصغير إلى الشياطين الحمر كانت باهظة الثمن وجعلته أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم حيث أنتقل اللاعب من اليوفنتوس إلى مانشستر يونايتد بمبلغ 120 مليون يورو.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM