الأخطبوط

دلائل كانت تدل على رحيل بوغبا من اليوفنتوس

10:59 ص 31/08/2016 بواسطة: كاتب محترف

كما نعلم أن نادي اليوفنتوس الإيطالى قام ببيع اللاعب الفرنسي بول بوغبا إلى نادي مانشستر يونايتد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم حيث بلغت قيمة الصفقة 120 مليون يورو.

وقبل أنتقال اللاعب إلى الشياطين الحمر كانت هناك دلائل تؤكد بيع اللاعب الفرنسي حيث أنه نجد أن القميص رقم 10 الذي كان يرتديه بوغبا مع اليوفنتوس أصبح يحمل أسم اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في المتاجر الرسمية إلى شركة أديداس الراعي الرسمي إلى الفريق الإيطالى.

بوغبا كان هو الوجه الأول في الترويج لقمصان الفريق الإيطالي إلا أنه تم استبداله بنجم آخر في الفريق كما أنه من المتوقع أن يتيح النادي لجميع من اشتروا قمصان الفرنسي هذا العام باستبدالها مجاناً قبل بداية الموسم الجديد.

ومن ناحية أخرى وبعد أن تأكد أن بوغبا أصبح أغلى صفقة في تاريخ اللعبة بانتقاله إلى الشياطين الحمر مقابل 120 مليون يورو فأشارت بعض الصحف  إلى الراتب الخيالي الذي عرضه مانشستر يونايتد على الفرنسي والذي يليق بالصفقة القياسية حيث تبين أن راتب اللاعب الفرنسي سوف يقدر مع الشياطين الحمر ب328 ألف يورو أسبوعياً أي ما يزيد عن 17 مليون يورو سنوياً.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM