الأخطبوط

أسباب جعلت الأرسنال يتخلى عن ويلشير

10:49 ص 01/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعاني اللاعب جاك ويلشير من إصابات كثيرة في الفترة الأخيرة قد تؤثر على مستواه بالإضافة إلى سلوكه وتصرفاته خارج الملعب وصعوبة مشاركة اللاعب أساسي في ظل سعي نادي الأرسنال للمنافسة على الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ومن خلال التقرير التالي نقدم لكم أسباب جعلت نادي الأرسنال يتخلي عن اللاعب جاك ويلشير.

الإصابات:

يعتبر جاك ويلشير كثير الإصابة حيث تعرض في الموسم الماضي إلى إصابة أبعدته 247 يوم فلم يشارك في الموسم الماضي مع نادي الأرسنال إلا في 3 مباريات فقط وغاب في 47 مواجهة للأرسنال وتواجده قد يصعب الإعتماد عليه في ظل المنافسة على الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.

الإنضباط:

ربما يكون جاك ويلشير أحد أكثر اللاعبين إنضباط داخل الملعب ولكن خارجه فالأمر مختلف تماماً خاصة بعد فضائحه المتعددة حول تدخينه ورصدت الصحف هذا التصرف كثيراً بالإضافة إلى التصرفات غير المقبولة بعد وقوعه في مشاجرة مع أحد أصدقائه في أحد الملاهي الليلية في فترة قريبة وذلك بدوره يؤثر سلباً على مستوى اللاعب وأدائه داخل أرضية الميدان.

التنافس:

سيواجه جاك ويلشير منافسة قوية للمشاركة كأساسي مع الأرسنال في ظل تعاقد آرسنال مع السويسري جرانيت شاكا وتواجد مجموعة مميزة من النجوم في خط الوسط أمثال الألماني مسعود أوزيل والويلزي آرون رامسي والإسباني سانتي كازورلا وبالتالي فقد يعاني للفوز بمركز اساسي في تشكيلة الأرسنال.

خروجه كإعارة:

لا يسعى نادي الأرسنال إلى بيع ويلشير بل الإتجاه الواضح هو إعارة اللاعب لمدة موسم أو أكثر من أجل إستعادة لياقته البدنية وبالتالي فليس هناك خسارة فنية أو مادية قد يتعرض إليها الأرسنال بالإضافة إلى عدم حاجتهم الحالية له وبالتالي فإن خطوة إعارته ستكون إيجابية سواء للاعب أو النادي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM