الأخطبوط

مواجهات حسمها ماركوس راشفورد

11:19 ص 03/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعتبر اللاعب ماركوس راشفورد موهبة صاعدة في سماء الكرة الإنجليزية خاصة لما يمتلكه من قدرات تهديفية جيدة بالإضافة إلى حسن تعامله مع الضغوط وحسمه في الأوقات الصعبة.

وحسب البيانات فلقد أحرز ماركوس راشفورد العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته فقاد مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في الكثير من المباريات، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم مواجهات حسمها ماركوس راشفورد.

مباراة مانشستر يونايتد وآستون فيلا:

كانت هذه المبارة في الأسبوع رقم 34 من الدوري الإنجليزي لموسم 2015-2016 وفي هذه المباراة سجل ماركوس راشفورد الهدف الوحيد للفريق في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

تعتبر مواجهة الديربي التي تجمع بين الفريقين أحد أهم المباريات التي تنتظرها الجماهير ونجح راشفورد بأن يحسمها لصالح الشياطين الحمر من خلال تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 16 من المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي لموسم 2015-2016.

مباراة مانشستر يونايتد وميدتيلاند:

قدم راشفورد أداء قوي في هذه المواجهة التي أقيمت بين نادي ميدتيلاند الدنماركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في اليوروباليغ حيث تمكن راشفورد من قيادة فريقه من خلال تسجيله هدفين في شباك خصمه ونجح الفريق الإنجليزي بتحقيق الإنتصار بنتيجة 5-1.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام:

سجل ماركوس راشفورد هدف رائع أمام وست هام الإنجليزي في المباراة التي اقيمت ضمن بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ونجح الشياطين الحمر من تحقيق الإنتصار بنتيجة 2-1 وتأهل الفريق من خلال هذا الفوز إلى دور نصف النهائي.

مباراة مانشستر يونايتد والأرسنال:

تعد هذه المباراة الأبرز في مسيرة راشفورد خاصة لما قدمه من أداء قوي فقد نجح في تسجيل هدفين ليتمكن من قيادة مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوز على الأرسنال بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة رقم 27 من البريميرليج في الموسم الماضي.

مباراة مانشستر يونايتد وهال سيتي:

نجح ماركوس راشفورد بأن يكون الحل السحري للبرتغالي جوزيه مورينيو وبالرغم من قلة مشاركة اللاعب إلا أنه تمكن من تسجيل هدف الفوز لفريقه في شباك هال سيتي ليقتنص الشياطين الحمر النقاط الكاملة قبل مواجهة الديربي المنتظرة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM