الأخطبوط

فاران يضع حد لطموحات مورينيو

11:19 ص 03/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

رفض اللاعب الدولي الفرنسي رافايل فاران لاعب نادي ريال مدريد الإسبانى عرض مدربه السابق جوزيه مورينيو للإنضمام إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

المدرب البرتغالي هو من جلب فاران إلى صفوف ريال مدريد عام 2011 لكن المدافع رفض اللحاق بمدربه السابق في أولد ترافورد مفضل البقاء مع مواطنه زين الدين زيدان.

ورغم أن مورينيو عرض مضاعفة راتب فاران ليصل إلى 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع إلا أن فاران لم يرغب في الرحيل بعيد عن النادي الملكي بعد النجاح القوي للملكي بفوزه بدوري الأبطال مرتين في آخر 3 مواسم.

وحسب ما قال المسئولين فإن مورينيو قام بالاتصال بفاران في مكالمة شخصية عبر الهاتف محاول إقناع المدافع بالقدوم لكنه فشل في إقناع اللاعب بالإنتقال للشياطين الحمر.

المدافع الفرنسي أحاطت به العديد من الشائعات بشأن رحيله بعيد عن أسوار ملعب سانتياغو برنابيو بعد أن فشل في اللعب بشكل متواصل بسبب وجود الثنائي سيرجيو راموس وبيبي لكن زيدان نجح في إقناعه بالعدول عن الرحيل والمحاربة لحجز مكان أساسي في صفوف الفريق.

ومن جانب آخر ما زال مورينيو يبحث عن علاج ناجع لحالة الفريق الدفاعية مع اقتراب رحيل الثنائي ماركوس روخو وفيل جونزوبعد الفشل في التوقيع مع الألماني شكودران مصطافي الذي رحل إلى الأرسنال بدأ مورينيو يفكر في جلب مواطنه جوزي فونتي لاعب ساوثهامبتون.

جوزي فونتي يبدو هدف رائع بعد أن نجح في قيادة المنتخب البرتغالي إلى حصد لقب الأمم الأوروبية بأداء قتالي مشرف وروح قيادية عالية وكذا يلعب البرتغالي في نادى إنجليزي مما يعني أنه معتاد على البريميرليج، لذلك يجب على البرتغالي جوزيه مورينيو عدم التفريط في أي مدافع إلا بعد ضمان جلب البديل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM