الأخطبوط

لاعبون نتشوق لمشاهدتهم في البريميرليج

10:47 ص 05/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنطلقت فعاليات الدورى الإنجليزى لموسم 2016-2017 ولكن لم يتمكن الكثير من اللاعبون من الإنضمام إلى أنديتهم، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم نجوم عادوا إلى أنديتهم السابقة نتشوق إلى مشاهدتهم.

بول بوغبا:

أثار انتقال الفرنسي بول بوغبا من اليوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الكثير من الإنتقادات خاصة للقيمة المالية التي أنفقتها إدارة الشياطين الحمر للفوز بخدمات اللاعب الذي لم يتمكن من المشاركة في أولى مباريات فريقه نتيجة تعرضه لعقوبة الإيقاف لتلقيه بطاقتين صفراوتين في كأس إيطاليا في الموسم الماضي.


ليروي ساني:

تعاقد مانشستر سيتي مع الألماني ليروي ساني قادم من شالكة في صفقة قدرت قيمتها ب42.5 مليون جنيه إسترليني ولم يشارك الفتى الألماني نتيجة عدم جاهزيته البدنية ولكن بالتأكيد سيكون له دور كبير مع الإسباني بيب جوارديولا في باقي مباريات الموسم.


غوندوغان:

انتقل غوندوغان من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي بمبلغ 22.59 مليون جنيه إسترليني ولكن إصاباته منعته من المشاركة مع مانشستر سيتي في أولى مبارياته أمام سندرلاند ولكن بكل تأكيد يحتفظ الألماني بمركزه في تشكيلة الإسباني بيب جوارديولا.


آشلي ويليامز:

تعاقد نادي إيفرتون مع الويلزي آشلي ويليامز قادم من سوانزي سيتي كتعويض لرحيل جون ستونز إلى مانشستر سيتي ولم يتمكن الويلزي من المشاركة نتيجة عدم جاهزيته ولكنه سيكون عنصر أساسي في الأسابيع القادمة.


بورخا باستون:

قدم باستون أداء قوي في الموسم الماضي مع إيبار حيث سجل 18 هدف من 36 مشاركة بالإضافة لتقديمه 3 تمريرات حاسمة وفي هذا الصيف انتقل إلى سوانزي سيتي ولكنه لم يشارك في المباراة الأولى نتيجة عدم جاهزيته.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM