الأخطبوط

لاعبون عرب ننتظر تألقهم هذا الموسم

10:47 ص 05/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنطلقت فعاليات الدورى الإيطالى وظهر من خلالها أداء رائع للنجوم العرب المحترفين في الكالتشيو، لذلك من خلال التقرير التالي نقدم لكم لاعبون عرب ننتظر أن يتألقوا موسم 2016-2017.

محمد صلاح:

قدم المصري محمد صلاح أداء قوي مع روما في الموسم الماضي وكان هداف الفريق بتسجيله 14 هدف في الكالتشيو وتنتظر جماهير روما الكثير في هذا الموسم خاصة مع حالة الإستقرار التي يعيشها الفريق مع سباليتي وتعوده على أسلوب لعب الفريق.


حمدي حرباوي:

انتقل التونسي حمدي حرباوي في صفقة إنتقال حر إلى أودينيزي فقد قدم اللاعب العربي أداء قوي مع لوكيرين البلجيكي في الموسم الماضي حيث تمكن من إحراز 5 أهداف من 10 مشاركات في الدوري البلجيكي وربما يكون هذا الموسم انطلاقة جيدة لذو ال31 عام.


أحمد بن علي:

كان الليبي أحمد بن علي أحد أهم لاعبي بيسكارا في الموسم الماضي في الدرجة الثانية وبعدما صعد الفريق للكالتشيو أصبح أمامه فرصة للتألق وظهرت بوادره بعد ظهوره بشكل لافت في المباراة الإفتتاحية لفريقه أمام نابولي.


فوزي غلام:

يعتبر الجزائري فوزي غلام أحد الركائز الرئيسية في تشكيلة نابولي ويعتبره البعض ضمن أفضل الأظهرة في الكالتشيو وننتظر تألقه في هذا الموسم خاصة بعد تأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا.


مهدي بن عطية:

عاد المغربي مهدي بن عطية إلى الدوري الإيطالي ولكن من بوابة اليوفنتوس هذه المرة وبالرغم من صعوبة مشاركته كأساسي في الوقت الحالي مع اليوفنتوس إلا أن الجماهير العربية تنتظر مشاركته وتألقه من جديد في الدوري الإيطالي.


على عدنان:

نجح العراقي علي عدنان في تقديم أداء رائع مع أودينيزي في الموسم الماضي ويعتبر هذا الموسم هو الثاني له في الكالتشيو وبالتالي فمن المنتظر أن نشهد تطور كبير خاصة بعد تعوده على أجواء الكالتشيو.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM