الأخطبوط

صفقات قد تكون مؤثرة تمت في هدوء إعلامي

10:48 ص 05/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهد سوق الإنتقالات الصيفية الماضية سخونة وإثارة وذلك لأن كل الأندية كانت ترغب في تدعيمها باللاعبون المميزون وتبين أن هناك الكثير من الصفقات التي تمت في هدوء إعلامي نقدمها لكم من خلال السطور التالية.

فرانكو فازكيز:

انتقل فازكيز من باليرمو الإيطالي إلى إشبيلية الإسباني في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 12.75 مليون جنيه إسترليني والجدير بالذكر أن اللاعب هو صاحب أعلى عدد مراوغات في الكالتشيو لموسم 2015-2016 برصيد 212 مراوغة.


جوناثان كاليري:

تعاقد وست هام مع الأرجنتيني جوناثان كاليري على سبيل الإعارة من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق ويمتاز الأرجنتيني بقدراته التهديفية المميزة وظل هدف للعديد من الأندية حتى تعاقد وست هام معه.


ناثان ريدموند:

يعتبر ريدموند أحد المواهب التي ينتظر منها الكثير في الكرة الإنجليزية فكان ضمن أهم لاعبي نوريتش سيتي في الموسم الماضي فشارك مع الكناري في 35 مباراة وسجل 6 أهداف وكانت له 3 تمريرات حاسمة وفي بداية الموسم الحالي سجل هدف ساوثهامبتون الوحيد في مرمى واتفورد.


إدريسا غويي:

كان غويي أفضل لاعبي أستون فيلا في الموسم الماضي فهو صاحب ثاني أكبر لاعب في عدد التدخلات 144 وثاني اللاعبون في عدد التدخلات 141 وأنتقل إلى إيفرتون في فترة الإنتقالات الماضية في صفقة بلغت قيمتها 7.23 مليون جنيه استرليني.


لوكاس بيليا:

تعاقد تورينو مع الأرجنتيني لوكاس بيليا  في صفقة إنتقال حر فاللاعب كان أحد أفضل لاعبي الدوري الأرجنتيني في الموسم الماضي فكان اللاعب صاحب أعلى رقم في المراوغات 110 مراوغة.


أوندري دودا:

يعد دودا أحد أهم المواهب الشابة السلوفاكية فشارك مع ليغيا وارسو البولندي في الموسم الماضي فشارك في 27 مباراة وسجل هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة وانتقل في الصيف الحالي إلى هيرتا برلين الألماني بمبلغ 3.57 مليون جنيه إسترليني.

نابي كيتا:

تعاقد نادي لايبزيغ الصاعد حديثاً إلى الدورى الألمانى مع نابي كيتا قادم من ريد بول سالزبورغ النمساوي بصفقة قدرت قيمتها بمبلغ 12.75 مليون جنيه إسترليني وكان الغيني أحد أهم لاعبي فريقه النمساوي فقد شارك في 29 مباراة وسجل 12 هدف وقدم 8 تمريرات حاسمة.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM