الأخطبوط

مهاجمين كان على الأرسنال التعاقد معهم

10:48 ص 05/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

كما نعلم أن نادي الأرسنال يحتاج إلى مهاجم مناسب من أجل تعزيز خطوط الفريق في ظل الصراع القوي في هذا الموسم، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم مهاجمين كان على الأرسنال التعاقد مع واحد منهم في فترة الإنتقالات الماضية حتى يحقق النجاح في الدوري الإنجليزى.

أليكسندر لاكازيت:

كان لاكازيت اللاعب الأقرب للإنتقال إلى الأرسنال في هذه القائمة خاصة لإهتمام الأرسنال بضمه ويعتبر اللاعب أحد أهم لاعبي ليون في الوقت الحالي فكان هداف الفريق في أخر موسمين في الدوري الفرنسي.


سايدو بيراهينو:

قدم سايدو بيراهينو مستويات جيدة مع وست بروميتش في الموسمين الماضيين ويتميز بتحركاته المميزة في الفراغات بين خطوط الدفاع وقدراته التهديفية المميزة وتسديداته من خارج منطقة الجزاء وخبرته في الدوري الإنجليزى ستساعده في التأقلم السريع مع الأرسنال.


سيدريك باكامبو:

يعيش فياريال فترة غير مستقرة خاصة بعد رحيل مديره الفني مارسيلينو والخسارة أمام موناكو في التصفيات التأهيلية إلى دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تعاقد الفريق مع باتو، فاللاعب مميز في المراوغات وتحركاته الجيدة.


باكو ألكاسير:

ألكاثير أحد المميزين في أسلوب التمريرات القصيرة وكيفية تحركه والضغط على المدافعين وبالتالي فهو يلائم أسلوب الأرسنال ولكن تمكن الفريق الكتالوني من التعاقد مع اللاعب الشاب.


إسلام سليماني:

إسلام سليماني نجح في تقديم أداء رائع في الموسم الماضي مع سبورتينغ لشبونة فكان ترتيبه الثاني في قائمة هدافي الدوري البرتغالي وتواجده كان ضروري مع الأرسنال ولكن تمكن نادي ليستر سيتي من التعاقد مع اللاعب العربي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM