الأخطبوط

هل مورينيو سيتوج بلقب البريميرليج؟

2:31 ص 06/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

قال اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الوافد الجديد إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه واثق من قدره الشياطين الحمر على الفوز بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز موسم 2016-2017، وصرح السلطان أنه يرى شخصية البطل في ملامح فريقه الموسم الحالي.

زلاتان نجح في تسجيل ثنائية فريقه في أول مباراة له على ملعب أولد ترافورد بقميص اليونايتد ويحتل صدارة هدافي الدوري في بداية قوية ومشتعلة.

ومن جانب آخر وضع جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر خطة تتضمن فوز يونايتد باللقب خلال السنوات ال3 القادمة لكن ابراهيموفيتش يرى أن الفريق باستطاعته الفوز باللقب هذا الموسم حيث قال أنا أعتقد أنه باستطاعتنا حسم اللقب لقد تراءت لي بعض الرؤى حول فوزنا هذا الموسم وأنا أثق في ذلك سنسعى بكل جد لتحقيق تلك الرؤيا.

وقام السلطان ابراهيموفيتش بتوجيه إنذار لخصوم مانشستر يونايتد مؤكد أن الفريق سيرتفع مستواه أكثر وأكثر وأن الفريق سوف يفعل ما سيستطيع عليه حتى يتوج باللقب الغائب عن خزينة الشياطين الحمر.

إبراهيموفيتش لم يفوت الفرصة أيضا للثناء على جماهير يونايتد حيث صرح لقد لعبت في أندية كبيرة لكني أشعر أن هذا الجمهور مختلف تماماً عن أي جمهور آخر في كل مباراة ألعبها أشعر أنه اللاعب ال12 إنه شيء رائع ويجب أن نحافظ على ذلك ونرد الدين لذلك الجمهور الرائع بالفوز بالألقاب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM