الأخطبوط

ما هي خلافات بوغبا و فيرغسون؟

2:31 ص 06/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

حوار مطول أجراه اللاعب الفرنسي صاحب البشرة السمراء هنري مع مواطنه بول بوجبا حييث تحدث معه عن أحلامه وطموحاته التي يريدها في الموسم الحالي والتي تتضمن حصد كل الألقاب.

وقال اللاعب الفرنسي بول بوجبا لمواطنه اللاعب تيري هنري عن أسرار عودته إلى نادي مانشستر يونايتد بعد أن رحل عن الفريق متجه إلى اليوفنتوس من 3 مواسم.

هنري بدأ الحوار بسؤاله عن سبب عودة بوجبا إلى مانشستر يونايتد بعد أن غادر الفريق دون الحصول على أي فرصة للتألق تحت قيادة السير أليكس فيرغسون وعن ذلك رد بوغبا أنى أحببت يونايتد وحين غادرت كان السبب هو قلة المشاركة لقد رحلت لأثبت للجميع قدراتي وهذه العودة تثبت أني لا أستطيع الابتعاد كثيراً.

وحين سؤاله عما يحلم بتحقيقه في موسمه الأول بعد العودة أجاب كل شيء أرغب في الفوز بلقب الدوري والكأس والدوري الأوروبي سيكون شئ رائع لو استطعنا الفوز بتلك الألقاب.

وقال أسطورة الأرسنال هنري في حديثه على زلاتان إبراهيموفيتش وعما يعتقده بوجبا بشأن السويدي وحينها رد الفرنسي إنه لاعب كبير ويسرني اللعب جواره لقد لعبت جوار لاعبين عظماء في اليوفنتوس ومن الرائع أن يوجد إبراهيموفيتش هنا في مانشستر أعتقد أنه باستطاعتنا نقل رابط الصداقة الذي تكون سريعاً من خارج إلى داخل الملعب.

وبالطبع أتى السؤال الذي يطرح نفسه عما يشعر به بوغبا إتجاه السير أليكس فيرغسون الذي تخلى عن بوغبا لمصلحة اليوفنتوس وكان رد بوغبا لا توجد أي خلافات بيني وبين السير إنه المدرب الأعظم في تاريخ كرة القدم وأنا أكن له كل الاحترام لقد تضاربت رؤيتانا في فترة فهو كان يرى أني ما زلت غير قادر على اللعب بينما كنت أملك الثقة في قدراتي لذا رحلت إلى مكان يمكنني من اللعب بشكل متواصل لكن الرحيل كان بشكل ودي.

وفي الختام تحدث هنري عن طموحات بوغبا الفردية ليجيب الأخير أحلم بحصد الكرة الذهبية في يوم من الأيام إنه الهدف الرئيسي الذي يحرك مشواري الاحترافي ومنذ الصغر وأنا أملك هذا الحلم أن أصبح على القم لن يهدأ لي بال حتى أحقق ذلك.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM