الأخطبوط

نجوم عرب يجب أن يغادروا أنديتهم

11:12 ص 07/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أنتهت سوق الإنتقالات الصيفية وظهر الكثير من نجوم الساحرة المستديرة العرب الذي قدموا مواسم قوية مع أنديتهم كان عليهم الرحيل لخوض تجارب احترافية جديدة في مسيرتهم الكروية.

إسلام سليماني:

قدم سليماني أداء قوي مع سبورتينغ لشبونة في الموسم الماضي فقد سجل 27 هدف ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري البرتغالي وهناك العديد من الأندية الأوروبية التي تطمح لضم اللاعب الجزائري وبالفعل تعاقد نادي ليستر سيتي مع اللاعب سليماني.


نبيل بن طالب:

في ظل التعاقدات القوية لتوتنهام في سوق الإنتقالات الحالية فقد يعاني الجزائري نبيل بن طالب في سبيل حجز مقعد أساسي في تشكيلة توتنهام ولذلك فعليه الرحيل في الفترة القادمة.


ياسين براهيمي:

يعتبر الجزائري ياسين براهيمي أحد أهم نجوم بورتو في الموسمين الماضيين فقد شارك في الموسم الماضي في 33 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف وله 8 تمريرات حاسمة وتسعى الكثير من الأندية الأوروبية من أجل التعاقد مع النجم الجزائري.


سفيان بوفال:

قدم المغربي سفيان بوفال أداء رائع مع فريقه ليل في الموسم الماضي وذلك من خلال قدراته المميزة في المراوغة وإمكانياته في خلق الفرص فقد كان ثاني أكثر اللاعبين مراوغة في الدوري الفرنسي 189 مراوغة.


حكيم زياش:

يعد حكيم زياش أحد أهم لاعبي تفينتي الهولندي في الموسم الماضي فقد شارك في 33 مباراة وسجل 17 هدف وقدم 10 تمريرات حاسمة ويعتبر اللاعب المغربي مطلب هام لأندية كبرى مثل روما والأنتر ميلان.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM