الأخطبوط

لاعبون تألقوا في ريو 2016

10:30 ص 07/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

كما نعلم ان المنتخب البرازيلي الأوليمبي توج بالميدالية الذهبية لكرة القدم الرجالية في بطولة ريو 2016، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم اللاعبون الشباب الذين تألقوا في ريو 2016.

سيرجي جنبري:

خطف سيرجي جنبري الأنظار من معظم لاعبي المنتخب الألماني لما يمتلكه من مهارات جيدة في التحرك والمراوغة بالإضافة إلى قدراته التهديفية فتصدر قائمة هدافي البطولة مناصفة مع بيترسن بتسجيله 6 أهداف.

جوليان براندت:

نجح جوليان براندت بأن يكون أحد أهم لاعبي منتخب ألمانيا الأوليمبي فكان له دور هام في صناعة اللعب وخلق الفرص فقدم 9 تمريرات حاسمة في هذه البطولة.

برونو فيرنانديز:

كان فيرنانديز أحد أهم لاعبي منتخب البرتغال في البطولة فكان له دور هام في تحقيق الإنتصار على خصمه الأرجنتيني فقدم تمريرتين حاسمتين من 3 مشاركات فقط.

عمر صادق:

يعتبر عمر صادق أحد أبرز لاعبي منتخب نيجيريا الذين شاركوا في هذه البطولة فلاعب نادي روما نجح في تسجيل 4 أهداف لصالح منتخب بلاده.

ماكس ماير:

قدم ماكس ماير أداء جيد مع المنتخب الألماني فلاعب نادي شالكة سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة في جميع مشاركته في البطولة.

لوان:

كان لوان أحد أهم لاعبي منتخب البرازيل وبالرغم من عدم مشاركته بصفة مستمرة كأساسي إلا أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.





تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM