الأخطبوط

لاعبون رحلوا بسبب مدربيهم الجدد

10:30 ص 07/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

شهد هذا الموسم تغير كبير في خارطة المدربين في مختلف الدوريات الأوروبية وذلك تسبب في إنتقالات عدد كبير من اللاعبون اللاعبين فخرج العديد منهم الذين لم يكونوا مناسبين لفكر المدربين الجدد.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز اللاعبون الذيم رحلوا عن أنديتهم بسبب مدربيهم.

عبد الرحمن بابا:

رحل الغاني عبد الرحمن بابا إلى شالكة الألماني على سبيل الإعارة وذلك بسبب أسلوب كونتي حيث صرح اللاعب الغاني قائل أنطونيو كونتي نصحني بأن أرحل عن النادي على سبيل الإعارة وأضاف حديثه قائل هو أخبرني أنه يريد بناء فلسفة دفاعية وأنا لاعب ذو تفكير هجومي وبالتالي لن أشارك في المباريات بصفة مستمرة.


كريستيان بنتيكي:

لم يحظ البلجيكي كريستيان بنتيكي بثقة كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وانتقل إلى كريستال بالاس في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 27 مليون جنيه إسترليني خاصة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه المهاجم البلجيكي في الموسم الماضي واهداره للعديد من الفرص السهلة.


جو آلين:

انتقل جو ألين من ليفربول إلى ستوك سيتي في صفقة قدرت قيمتها ب13.18 مليون جنيه إسترليني وكان سبب رحيله بأنه ليس ضمن خطط كلوب المستقبلية في ليفربول وصرح قائل لم أكن أريد البقاء على دكة البدلاء ومواصلة اللعب بأصابعي رغبت في التأكد من اللعب بصفة مستمرة خلال الموسم المقبل وتغيير وضعي الراهن وقرار الانتقال لم يكن صعب.


عدنان يانوزاي:

تعاقد سندرلاند مع البلجيكي عدنان يانوزاي على سبيل الإعارة قادم من مانشستر يونايتد اللاعب الذي لم يناسب أسلوب جوزيه مورينيو في الوقت الحالي فخرج البرتغالي مصرح نحن نعرف أنه يمتلك موهبة كبيرة لكن سيواجه صعوبة في خوض المباريات إذا تواجد في القائمة الحالية لمانشستر يونايتد.


جيريمي مينيز:

تعرض الفرنسي جيريمي مينيزلإصابات كثيرة كانت سبب في رفض ميلان تجديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي وفقد ثقة مونتيلا الذي منحه الضوء الأخضر للرحيل من عن الميلان لينتقل إلى بوردو كصفقة إنتقال حر.


شفاينشتايجر:

على الرغم من عدم مغادرة النجم الالماني حتى الان صفوف فريقه مانشستر يونايتد الا انه بات وبشكل رسمي خارج حسابات المدرب الجديد لمانشستر يونايتد فقام بابعاده عن صفوف الفريق الاول وطالبه بأن يتدرب ضمن صفوف الفريق الرديف وهو الامر الذي يعني انتهاء رحلة شفاينشتايجر مع ناديه الانجليزي وبعد ذلك أستدعاه مورينيو مرة أخرى للفريق الأول ولكن اللاعب أصبح على وشك الرحيل في الفترة القادمة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM