الأخطبوط

أندية كانت بحاجة إلى رودريغيز

10:17 ص 08/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

ينتظر اللاعب خاميس رودريغيز مصيره مع نادي ريال مدريد خاصة بعد تعمد زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في عدم مشاركته كأساسي مع الملكي.

وحسب البيانات نجد ان هناك الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي ترغب في ضم اللاعب الكولومبي في الفترة القادمة لكي يتم الإستفادة من خدمات اللاعب الشاب، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الأندية التي ترغب في ضم اللاعب خاميس رودريغيز.

تشيلسي:

يعتبر تشيلسي أكبر المهتمين بضم الكولومبي خاميس رودريغيز وفي حال إنضمامه إلى تشيلسي سيزيد من العمق الهجومي للفريق وسيفيد كونتي في توفير حلول تكتيكية متعددة لقدراته في التسديد وإمكانياته في المشاركة في خلق الفرص وتكوين ركيزة هجومية إضافية.

الأنتر ميلان:

سيكون هذا الإنتقال صعب من حيث الناحية المادية لفريق إنتر ميلان خاصة لصعوبة توفير المبلغ المطلوب لضم اللاعب ولكن فنياً فالفريق الإيطالى بحاجة إلى هذه النوعية من اللاعبين الذي يمكنه إضافة بعض الحلول التكتيكية ويمتلك إمكانيات فنية جيدة تساهم في حل مشكلة الخط الأمامي للفريق.

باريس سان جيرمان:

رحل السويدي إبراهيموفيتش عن باريس سان جيرمان ولم يقوم الفريق الفرنسي بتعاقدات قوية بالرغم من فشلهم في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وضم اللاعب الكولومبي سيكون له دور مهم في الناحية الفنية وكذلك حل المشكلة التهديفية التي قد يواجهها الفريق مع تراجع مستوى كافاني.

اليوفنتوس:

ضم خاميس رودريغيز إلى اليوفنتوس سيكون ضربة قوية لجميع فرق الدوري الإيطالي وقد يساهم بنسبة كبيرة في تحقيق طموحات اليوفنتوس في المنافسة الأوروبية بالإضافة إلى إمكانياته الفنية المميزة خاصة في التسديدات والتعاقد معه سيكون مرضي للجماهير خاصة بعد رحيل بوغبا إلى مانشستر يونايتد.

بايرن ميونخ:

سيتناسب خاميس رودريغيز كثيراً مع أسلوب بايرن ميونيخ خاصة بعد تولي كارلو أنشيلوتي الإدارة الفنية للنادي البافاري وسيكون خطوة مميزة للمدير الفني الإيطالي وسيساعده في توفير حلول فنية وتكتيكية متعددة خصوصاً مع كثرة الإصابات التي يتعرض لها لاعبي النادي الألماني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM