الأخطبوط

مورينيو وجوارديولا من منهم الأكثر قساوة

10:17 ص 08/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

تولى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قيادة فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم خلفاً للهولندي لويس فان جال وقاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني فريق المدينة الثاني مانشستر سيتي خلفاً للتشيلي مانويل بيليجريني.

ولأول مرة سيواجه جوزيه مورينيو نظيره الفليسوف بيب جوارديولا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صراع طال لمدة ثلاثة أعوام بينهما في الدورى الإسبانى.

ويسعي كل منهما للفوز بلقب الدوري الإنجليزى هذا الموسم من أجل إثبات أحدهم بالتفوق على الأخر في الموسم الأول لهم في مواجهة بعضهما في الدوري الإنجليزي.

ولكن بعد تولي كل منهما إدارة فريقه أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو عن عدم احتياجه للدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر ونفس الأمر بالنسبة إلى الإسباني بيب جوارديولا الذي التخلي عن حارس منتخب إنجلترا جو هارت.

وكما ترون الطريقة القاسية للغاية من بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو للنجمان جو هارت وباستيان شفاينشتايغر من أجل أن يطلبوا الرحيل في الفترة القادمة.

ومنذ أن تولي بيب جوارديولا قيادة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لم يعتمد على الحارس جو هات أساسي وبالفعل رحل الحارس الإنجليزى إلى نادي تورينو الإيطالى على سبيل الإعارة، وبالنسبة إلى اللاعب الألماني شفاينشتايجر فبعد أن أستبعده جوزيه مورينيو من حساباته قام بضمه إلى قائمة الفريق ولكن لم يعتمد على اللاعب أساسي في مباريات الدوري الإنجليزى.

وفي النهاية الحارس جو هارت ونجم الوسط باستيان شفاينشتايغر نجمان كبار للغاية ولم يستحقوا هذه المعاملة فمن الأكثر قساوة، من وجهة نظري الشخصية بيب جوارديولا هو الأكثر قساوة.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM