الأخطبوط

ما هو مصير اللاعب شفاينشتايجر؟

10:17 ص 08/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

رغم كل شئ يبدو أن اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايغر سوف يبقى مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بغض النظر عن معاملة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو له.

وحسب البيانات فأن لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر قد قرر البقاء مع الشياطين الحمر في ملعب أولد ترافورد رغم عدم مشاركته في تشكيلة الفريق الأول منذ قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو واضح بهذا الشأن حيث صرح عدة مرات أن العجوز الألماني باستيان شفاينشتايغر ليس ضمن حساباته هذا الموسم وأن اللاعبين الذين شاركوا في الجولة التحضيرية فقط سيشاركون في منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2016-2017 وبالتالي تعرض مورينيو لحملة هجوم بسبب سوء معاملته لنجم المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ السابق.

وما زاد الأمور تعقيد قدوم الفرنسي بول بوجبا في صفقة هي الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة بالإضافة إلى الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب البلجيكي مروان فيلايني واعتماد جوزيه على صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا الذي كان من المقرر أن يغادر.

وبعد أن قام اللاعب الألماني بأعتزال اللعب دولياً قام البرتغالي جوزيه مورينيو بضم النجم باستيان شفاينشتايغر لقائمة الفريق وقرر مشاركة اللاعب في بعض المباريات في الفترة القادمة.

وقد شارك صاحب الـ31 عام منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في عام 2015 في 31 مباراة وفاز مع الفريق بكأس الإتحاد الإنجليزي فقط.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM