الأخطبوط

أبرز من عادوا إلى أنديتهم في صيف 2016

10:39 ص 10/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

في سوق الإنتقالات الماضية حدث العديد من المفاجأت حيث كانت فترة الإنتقالات أكثر سخونة وإثارة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم أبرز اللاعبون الين عادوا إلى أنديتهم السابقة.

بول بوجبا:

تعتبر عودة بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الخبر الأبرز في سوق الإنتقالات خاصة وأنه أصبح اللاعب الأغلي في تاريخ كرة القدم فقد خرج الفرنسي من الشياطين الحمر مجاناً في صيف 2012 متجهاُ إلى اليوفنتوس وبعد تألقه في الكالتشيو استعاد مانشستر يونايتد خدماته ولكن في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو.


ألفارو موراتا:

نجح ريال مدريد في إستعادة خدمات ألفارو موراتا في هذا الصيف فقد انتقل الإسباني إلى اليوفنتوس في صيف 2014 في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 17 مليون جنيه إسترليني وبعد أدائه الرائع مع السيدة العجوز في أخر موسمين له قرر الملكي استعادة اللاعب في صفقة بلغت قيمتها 25.5 مليون جنيه إسترليني.


ميغيل فيلوسو:

انتقل البرتغالي ميغيل فيلوسو من جنوى الإيطالي إلى دينامو موسكو الروسي في صيف 2012 بمبلغ 6.38 مليون جنيه إسترليني ليقضي 4 مواسم مع فريقه الروسي دون تقديم أداء مرضي ويعود في هذا الصيف إلى جنوى الإيطالي ولكن في صفقة إنتقال حر.


إسماعيل عيساتي:

انتقل المغربي اسماعيل عيساتي من أنطاليا سبور التركي إلى تيريك غروزني الروسي في صيف 2013 في صفقة قدرت قيمتها ب2.81 مليون جنيه إسترليني وقد قضي 3 مواسم مع فريقه الروسي واستعاد الفريق التركي خدمات اللاعب مرة أخرى في هذا الصيف كإنتقال حر.


راؤول برويرز:

عاد الهولندي برويرز في هذا الصيف إلى فريقه رودا وذلك بعد ان خرج منه في صيف 2006 منتقل إلى بادربورن الألماني ومنه إلى بوروسيا مونشنغلادباخ حيث قضى 9 أعوام ليعود إلى فريقه السابق في صفقة إنتقال حر.

ماريو غوتزه:

انتقل ماريو غوتزه من بروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ في صيف 2013 في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 31.45 مليون جنيه إسترليني حيث قضى 3 مواسم مع النادي البافاري دون تقديم المستوى المنتظر ليعود في هذا الصيف إلى بروسيا دورتموند في صفقة بلغت قيمتها 18.7 مليون جنيه إسترليني.


ماتس هوملز:

بدأ هوملز مسيرته الإحترافية مع نادي بايرن ميونيخ قبل إنتقاله إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2009 في صفقة بلغت قيمتها 3.57 مليون جنيه إسترليني حيث قدم أفضل مستوياته مع أسود الفيستفالين واستعاد النادي البافاري خدمات لاعبه في هذا الصيف في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 29.75 مليون جنيه إسترليني.


ماكس كروز:

بدأ ماكس كروز مسيرته الإحترافية في فيردر بريمن الألماني ثم انتقل مجاناً إلى سانت باولي الألماني في صيف 2009 وانتقل فيما بعد إلى فرايبورغ وبوروسيا مونشنغلادباخ ثم فولفسبورغ وفي هذا الصيف استعاد فيردر بريمن خدمات لاعبه في صفقة قدرت قيمتها ب6.38 مليون جنيه إسترليني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM