الأخطبوط

لاعبون بدلاء ماتويدي في اليوفنتوس

12:49 م 10/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

بعد أن رحل بول بوجبا عن نادي اليوفنتوس وأنتقل إلى نادي مانشستر يونايتد أصبح فريق السيدة العجوز بحاجة إلى التعاقد مع لاعب خط وسط بإمكانيات رائعة.

وحاول الفريق الإيطالى مفاوضة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع اللاعب ماتويدي ولكن الإنتقال تعقد مع إقتراب اللاعب الفرنسي من تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، لذلك من خلال السطور التالية نقدم لكم خمسة لاعبون بدلاء إلى اللاعب ماتويدي في اليوفنتوس.

ريتشيدلي بازوير:

قدم الهولندي بازوير أداء جيد مع أياكس في الموسم الماضي ويتميز بدقة تمريراته ودقة تسديداته خارج منطقة الجزاء الى جانب امتلاكه مهارات فردية فهو يتشابه مع أسلوب بوغبا ولكن تكلفة اللاعب ستكون كبيرة خاصة وأن عقده سينتهي في 2020.

تيمو باكايوكو: 

يعتبر الفرنسي تيمو باكايوكو حل جيد لفريق اليوفنتوس فهو قادر على المشاركة في مركز خط الوسط ولاعب الوسط المدافع بالإضافة إلى قدراته المميزة في افتكاك الكرات والتدخلات المميزة والصفقة لن تكون مكلفة خاصة أن القيمة السوقية للاعب لا تتجاوز 4 مليون جنيه إسترليني ولكن تبقى مشاركة موناكو في دوري أبطال أوروبا عائق أمام هذه الصفقة.

سيسك فابريغاس: 

أصبح الإسباني سيسك فابريغاس أحد اللاعبين غير المرغوب بهم مع تشيلسي في ظل عدم توافقه مع أسلوب أنطونيو كونتي وبالتالي من الممكن أن يستفيد اليوفنتوس من هذه الفرصة ويفوز بخدمات اللاعب خاصة وأنه مميز في صناعة اللعب. 

خاميس رودريغيز: 

يعتبر اليوفنتوس إحدى الوجهات المحتملة للكولومبي خاميس رودريغيز في ظل قلة فرصه في المشاركة أساسي مع ريال مدريد ولكن تكلفة اللاعب الكبيرة قد تصعب مهمة ضمه ولكنه يمتلك إمكانيات مميزة مثل التسديد خارج منطقة الجزاء وقدرته في استغلال الفرص وتقديم الدعم الهجومي. 

كورينتين توليسو: 

كان الفرنسي كورينتين توليسو أحد أهم نجوم ليون في الموسم الماضي خاصة لدقة تمريراته وقدرته على إرسال الكرات البينية والحفاظ على الكرة ويمكنه المشاركة في مراكز الوسط والأطراف وتكلفة اللاعب الحالية قد تتخطى حاجز ال12 مليون جنيه إسترليني للفوز بخدماته.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM