الأخطبوط

الهلال وسلك الـ HD

1:43 ص 17/09/2016 بواسطة: زاوية مقال


@ الرابط بين لندن و الرياض ( سلك ) HD و ريموت كنترول .
@ هكذا بدأت قصة أصحاب الأرض تشلسي و الهلال .
@ من المقهى .. وفي خضم الفوضى .. و سحاب الدخان المنفوث من الجماهير المتعصبة !
@ سقط تشلسي في لندن .. على أرضه وبين جماهيره من العريق ليفربول !
@ الذي لم يستطع كونتي ونجومه الصمود أمامه و أمام الضغط الرهيب من فرقة كلوب المتطورة !
@ في هذه اللحظات كنت أسترق السمع واختلس النظر من وإلى شاشة جاري في الجلسة المجاورة  لأشاهد هدف الزعقان الذي قلب به المباراة .. و أسقط به الهلال على أرضه و بين جماهيره هو الآخر !
@ و بعد أن شاهدت ما حدث في اللقائين .. أيقنت أخيرًا أن خاصية الأرض والجمهور لم تعد تجدي نفعًا إذا كانت الجماهير لا تؤدي دورها على أكمل وجه .
@ هذا هو الرابط الحقيقي بين اللقائين .
@ لذلك خسر تشلسي ، و انهار الهلال في دقائق !!
@ نقطة مهمة ليس للجمهور حق النقد !
@ مادام الخسارة بدأت من فراغ المدرجات .. و حضرت من غياب الدعم !
@ فالكل يعلم أن اللياقة قد تخذل اللاعب في آخر الوقت ، و الجميع ينسى أن الجماهير هي المخزون الاحتياطي للاعب في هذا الموقف الحساس والدقائق الصعبة !
@ بل إنها الشخصية الحقيقة التي ترهب الخصم عند انخفاض مستوى لاعبيها ! 
@ هل حدث هذا مع لاعبي الهلال ؟
@ هل اشتعل المدرج في العشر الدقائق الأخيرة في أي جزء من المباراة حتى ؟
@ بالطبع لا .. و إلا لما تراخى الفريق و حدثت الأخطاء و انتصر فارس الدهناء .



      ***  فواصل ***

@ الجولة الثالثة و الهلال يظن أن الدوري لم يبدأ بعد !
@ الجولة الثالثة و أكبر المستفيدين منها الاتفاق !
@ الجولة الثالثة و الجميع يترقب سقوط الأهلي من الشباب !
@ الجولة الثالثة و اتحاد القدم يتراشق بالبيانات مع النادي الاهلي لنتذكر جميعًا ( الفلم و السيناريو و الشو ) الذي أشغلوا به الساحة الرياضية مع بداية الموسم الماضي و الذي كان بطله الأهلي !
@ ليكون الختام كما قال المثل :
   يا أهلي ما أشبه الليلة بالبارحة مع إتحاد القدم !!!




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM