الأخطبوط

مهاجمون أضاعهم فينغر في سوق الإنتقالات

8:54 ص 17/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

يحتاج نادي الأرسنال إلى رأس مهاجم خاصة لحاجة الفريق الملحة لعنصر مميز في هذا المركز بالإضافة إلى شدة التنافس في هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ومن الواضح أن فينغر لم يأخذ أمر ضم المهاجم بجدية.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم مهاجمين أضاعهم أرسين فينغر في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية.

اللاعب ميشي باتشواي:

انتقل ميشي باتشواي في هذا الصيف إلى تشيلسي قادم من مارسيليا الفرنسي في صفقة قدرت قيمتها ب33.15 مليون جنيه إسترليني ونجح البلجيكي في تقديم أداء مبشر مع البلوز في أول مشاركتين له وبالرغم من ذلك لم يبد الأرسنال أي اهتمام حقيقي للاعب في هذا الصيف.


اللاعب بريل إيمبولو:

يعد السويسري بريل إيمبولو أحد المواهب المنتظر تألقها خاصة لقدراته الفنية الجيدة فقد انتقل في هذا الصيف من بازل السويسري إلى شالكه الألماني في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 19.13 مليون جنيه إسترليني.


اللاعب كيفن غاميرو:

يعتبر الفرنسي كيفن غاميرو أحد أهم لاعبي إشبيلية في المواسم السابقة وكان سبب في حصد الفريق الأندلسي للقب اليوروباليغ في 3 مناسبات على التوالي وقد انتقل الفرنسي في هذا الصيف إلى أتلتيكو مدريد في صفقة قدرت قيمتها ب27.2 مليون جنيه إسترليني.


اللاعب فينسنت يانسن:

انتقل الهولندي فينسنت يانسن من ألكمار إلى توتنهام بمبلغ 18.79  مليون جنيه إسترليني والجدير بالذكر أنه كان متصدر لقائمة هدافي الدوري الهولندي في الموسم الماضي ولكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافي لأن يكون محط أنظار المدرب الفرنسي.


اللاعب أركاديوز ميليك:

قدم البولندي أركاديوز ميليك أداء رائع مع أياكس في الموسم الماضي فتمكن من تسجيل 21 هدف وتقديم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الهولندي ليتعاقد معه نابولي في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 27.2 مليون جنيه إسترليني ولكن لم يكن هناك اهتمام كافي من جانب الأرسنال لضم اللاعب.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM