الأخطبوط

لاعبون سجلوا لليونايتد في أول مباراة على أولد ترافورد

8:54 ص 17/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

تمكن اللاعب السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التسجيل في أول مباراة له على ملعب فريقه الشهير أولد ترافورد عندما سجل هدفان في مرمى ساوثهامبتون في الجولة الثانية للموسم الحالي.

ولكن لم يكن سلطان المهاجمين هو أول من حاز هذا الشرف مع مانشستر يونايتد عبر التاريخ حيث سبقه العديد من اللاعبين الذين وقعوا شهادة تهديفهم في مسرح الأحلام بأول مباراة لهم مع الشياطين الحمر.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم لاعبون سجلوا إلى مانشستر يونايتد في أول مباراة على ملعب أولد ترافورد.

اللاعب واين روني:

الفتى الذهبي والقائد الحالي للشياطين الحمر في أول مباراة تواجد بها مع فريقه بملعب مسرح الأحلام مارس هوايته بالتهديف ولأنه ذهبي فكان ظهوره ذهبي مثله فلم يسجل روني هدفان بل سجل هاتريك وجاءت أهدافه في مرمى الفريق التركي فنربخشة في يوم 28 سبتمبر 2004.


اللاعب رود فان نيستلروي:

المهاجم الهولندي المميز في أول مباراة له على ملعب أولد ترافورد سجل هدفان هو الآخر مثل السلطان ولكن في مرمى فريق فولهام بتاريخ 19 أغسطس.

اللاعب لويس ساها:

المهاجم الفرنسي القناص تمكن من التسجيل في أول مباراة ظهر بها في ملعب أولد ترافورد وكانت أمام ساوثهامبتون بتاريخ 31 يناير 2004.


اللاعب فان بيرسي:

المهاجم الهولندي الشهير بعد انتقاله المثير للجدل من الأرسنال الى مانشستر يونايتد وضع بصمته التهديفية في أول مباراة له على أولد ترافورد بعدما سجل هدفه بعد أقل من 10 دقائق فقط في مرمى فولهام بتاريخ 25 أغسطس 2012.


اللاعب ماكيدا:

المهاجم الإيطالي الشاب بعمر 17 عام فقط وفي أول تواجد له مع المان يونايتد بملعبه الأشهر أولد ترافورد تمكن من تسجيل هدف انتصار فريقه بطريقة لا تنسى في الدقيقة الأخيرة أمام استون فيلا وذلك بتاريخ 5 أبريل 2009.


اللاعب مامي بيرام ضيوف:

المهاجم السنغالي تواجد مع الشياطين الحمر لفترة وجيزة الا أن مشاركته الأولى في ملعب الفريق شهدت مشاركة مميزة بتسجيله هدف في مرمى بيرنلي بتاريخ 16 يناير 2010.


اللاعب جيمس ويلسون:

اسم ربما غير معروف للعديد من عشاق الشياطين الحمر فهو شارك في موسم 2014 مع مدربه المؤقت وقتها ريان غيغز بعد اقالة مويس ومنحه الأسطورة غيغز فرصة لعب أمام هال سيتي واستغلها لاعب منتخب إنجلترا في التسجيل وذلك بتاريخ 6 مايو 2014.


اللاعب أنتوني مارتيال:

الجناح والمهاجم الفرنسي الدولي الشاب انتقل الى يونايتد قادم من موناكو في صفقة انتقال شغلت العالم لضخامتها وفي أول مباراة يشارك بها وأمام فريق عريق وهو ليفربول تمكن من التسجيل من أول لمسة بعد دخوله بديل وذلك بتاريخ 12 سبتمبر 2015.


اللاعب راشفورد:

 صاحب الـ 18 عام بعد ظروف اصابة العديد من المهاجمين ظهر في أولد ترافورد في موقف صعب مع المارد الأحمر أمام الفريق الدانماركي ميدتيلاند بعد خسارة في مباراة الذهاب وموقف متأزم لكنه بفضل موهبته التهديفية تمكن من التسجيل مرتان بالمباراة برغم صغر عمره وذلك بتاريخ 25 فبراير 2016.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM