الأخطبوط

هل الأرسنال بحاجة إلى براهيمي؟

8:54 ص 17/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

حسب البيانات نجد ان نادي الأرسنال الإنجليزي يريد ضم اللاعب الجزائري ياسين براهيمي قادم من نادي بورتو البرتغالي في الفترة القادمة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم الأسباب التي جعلت نادي الأرسنال بحاجة إلى اللاعب براهيمي.

إمكانيات اللاعب الفردية:

يمتلك ياسين براهيمي إمكانيات فردية مميزة خاصة في المراوغة وقدرته في الحفاظ على الكرة بالإضافة إلى امتلاكه لسرعة وخفة حركة جيدة وتحركاته المميزة بدون الكرة ويميل أسلوبه إلى الإختراق والتسديد ولكنه يحتاج إلى التطوير في الثنائيات الهوائية ودقة إرساله للعرضيات.

خبرته الأوروبية:

قد يكون براهيمي مفيد للأرسنال من خلال تجاربه الأوروبية فقد شارك مع فريق رين في بداية مشواره الإحترافي في الدوري الفرنسي وانتقل إلى غرناطة ليخوض تجربة كبيرة في الدوري الإسباني والأن هو يلعب لصالح بورتو البرتغالي وبالتالي خبرته قد تضيف كثيراً خاصة في منافسة دوري أبطال أوروبا.

تعدد المراكز:

يجيد ياسين براهيمي المشاركة في عدة مراكز فهو مميز في مركز الطرف الأيسر الهجومي وبالتالي يمكنه منافسة سانشيز في هذا المركز وقد يشارك في مركز الطرف الأيمن الهجومي بالإضافة إلى ان إمكانياته تلائم مراكز الوسط خاصة لدقة تمريراته ومشاركته في خلق الفرص بشكل جيد وهذه الميزة ستكون مفيدة في منح الأرسنال المزيد من العمق في التشكيلة وحل جيد لكثرة الإصابات.

مرحلة النضج الكروي:

تخطى ياسين براهيمي عامه السادس والعشرين فهو ليس لاعب صغير في السن بحاجة إلى التطوير وليس كبير في تاريخ كرة القدم وبالتالي هو في مرحلة النضج الكروي وبإمكانه تقديم مواسم عديدة بمستويات جيدة وبالتالي هي صفقة جيدة.

قوة المنافسة في الدوري الإنجليزي:

ستكون مخاطرة كبيرة من فينغر هذا الموسم إذا لم يتعاقد مع اللاعب للمنافسة الشرسة في هذا الموسم فمعظم الأندية قامت بتعاقدات من العيار الثقيل بالإضافة إلى النتائج السيئة لفريق الأرسنال فهو تعرض لخسارة أمام ليفربول على ملعب الإمارات.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM