الأخطبوط

إلى أين يا ميسي بعد برشلونة؟

8:54 ص 17/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

بالرغم من أن الإيقونة الكتالونية والجناح والمهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة مازال مرتبط بعقد مع فريقه ممتد الى صيف 2018 وأن هناك محادثات لتمديد تعاقده لكن أوضح الكثير من المسئولين ما هي وجهة البرغوث الأرجنتيني المحتملة.

وحسب البيانات فنجد أن هناك رغبة من نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في استعادة لاعبه السابق وذلك في تصريحات لنائب رئيس النادي للصحف الإسبانية تحدث فيها أن هذا حلم كبير لفريقه ولكنه ليس مستحيل سيكون من الرائع أن يلعب ميسي مرة أخرى في نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

وأشار المسئولين الى أن هناك بالفعل مفاوضات بين النادي الأرجنتيني و ممثلي ميسي بشأن الانتقال اليه في صيف 2018 وأن نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني يسعى لتجهيز موارد مالية ضخمة للتعاقد مع البرغوث الأفضل في العالم.

يذكر أن ميسي يبلغ 29 عام وهو ما يعني أنه سيكون قد وصل الى عامه الـ 31 بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2018 والمقرر اقامتها في روسيا.

وكان ميسي الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية لخمس مرات في انجاز فريد من نوعه قد انتقل الى برشلونة وهو بعمر الثالثة عشر قادم من نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM