الأخطبوط

هل سينتقم نابولي من اليوفنتوس؟

7:12 ص 18/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

تداولت الأخبار في الفترة الأخيرة بأن نادي نابولي يرغب في ضم مهادم نادي اليوفنتوس الإيطالى سيموني زازا وعرض النادي 21 مليون يورو من أجل لاعب السيدة العجوز.

وحسب البيانات فأن نادي نابولي يريد تعويض الفراغ الذي تركه غونزالو هيغواين برحيله إلى اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في صفقة هي الأكبر في إيطاليا وفي نفس الوقت رد الاعتبار للجماهير بالتعاقد مع أحد أفضل المهاجمين الشباب ومن اليوفنتوس بالأخص.

وحاول نابولي وصيف الدوري الإيطالي إغراء نادي إنتر ميلان من أجل ضم المهاجم ماورو إيكاردي مع عرض وصل إلى 60 مليون يورو لكن الرفض القاطع من إدارة الفريق جعل نابولي يفكر في أسماء جديدة.

ورغم ان نابولي ضم المهاجم الموهوب البولندي ميليك قادم من صفوف أياكس الهولندي إلا أن المدرب ساري ما زال يفضل تدعيم الصفوف بصفقات في خط المقدمة بسبب مشاركة نابولي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

زازا صاحب ال25 عام لم يلعب أساسي في اليوفنتوس طوال الموسم الماضي سوى مرات قليلة وشارك احتياطي في مناسبات معدودة ومع ذلك فلديه فاعلية كبيرة على المرمى ولازال البعض يقول أن الفضل الأكبر في فوز اليوفنتوس بالدوري الإيطالي بسبب زازا الذي أحرز هدف بمرمى نابولي في آخر 5 دقائق من المواجهة بينهما حيث انتزع به صدارة الدوري للسيدة العجوز التي احتفظ بها حتى نهاية المسابقة.

يوفنتوس بدوره ورغم التعاقد مع هيغواين لا يريد التفريط في زازا والدليل هو رفض عرض نادي فولفسبورغ وهو نفس الرد المتوقع لعرض نادي نابولي، فهل سينتقم نابولي من اليوفنتوس بضم اللاعب زازا.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM