الأخطبوط

بوغبا لا يمكن أن يكون ميسي أو رونالدو

7:12 ص 18/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

قدم نجم وسط نادي الأرسنال والمنتخب الفرنسي السابق باتريك فييرا نصيحة هامة لمواطنه بول بوغبا بضرورة أن يلعب بطريقته الخاصة ويرتقى بمستواه داخل الملعب مبدي إعجابه الشديد بما قدمه مع اليوفنتوس في بالسنوات الماضية.

وسبق أن أشاد الفرنسيين وغيرهم بمتوسط ميدان منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد الحالي بول بوغبا وتم تلقيبه بإسم  فييرا الجديد بعدما صنع صاحب الـ23 عام الفارق في منطقة الوسط مع اليوفنتوس والمنتخب الفرنسي بالسنوات الأخيرة.

وحث أسطورة الوسط بفريق الأرسنال باتريك فييرا مواطنه بول بوغبا على اللعب بطريقته الخاصة والسعى نحو الارتقاء بمستواه وتأكيد أحقيته بالأموال التي دفعت لاستقدامه من اليوفنتوس لمانشستر يونايتد مرة أخرى هذا الصيف.

أشرق بول بوغبا بشكل مثير للإعجاب في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي وكان واحد من العوامل التي قادت فريق المدرب جوزيه مورينيو لتحقيق الفوز بثنائية نظيفة وأدعى التقني البرتغالي المثير للجدل عقبها بأن الدولي الفرنسي يمكنه أن يكون كبير ونجم ويفوز بقدر ما فاز به الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

يعرف فييرا ما يلزم لتحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي بعد تحقيقه للقب ثلاث مرات مع فريق الأرسنال ويقول بأنه أمر هام وحيوي بالنسبة لمواطنه بول بوغبا بضرورة التركيز على نفسه فقط بدل من محاولة الارتقاء إلى مستوى وشهرة ليونيل ميسي ورونالدو التهديفية الكبيرة.

قال فييرا الذي يشغل مهنة المدير الفني لنادي نيويورك سيتي الأمريكي أنا واحد من المشجعين الكبار لبول بوغبا هو لاعب رائع ومذهل بدون أدنى شك ولكن في الوقت نفسه الدوري الإنجليزي الممتاز مختلف وسوف سيكون هناك الكثير من الضغط على كتفيه بسبب القيمة التي دفعت للتوقيع معه.

وأضاف بوغبا بحاحة ماسة ﻹيجاد التوازن الصحيح بين الدفاع والهجوم وأن يقوم بما يستطيع القيام به وليس محاولة اللعب كما شخص آخر لأنه إذا أعتقد بأنه يستطيع الفوز بالمباريات بنفسه سيكون خطأ هائل وإذا حاول القيام بشيء هو لا يستطيع القيام به فهذا خطأ ضخم.

وأكمل الفرنسي قرأت تصريح مثير للأهتمام من البرتغالي جوزيه مورينيو يقول فيه أن بوغبا سيفوز بقدر ما فاز به ميسي أو رونالدو مقارنته بلاعبين آخرين خطأ كبير وإذا كان الناس يتوقعون منه أن يسجل 40 هدف في الموسم الواحد فهذا لن يحدث بوغبا سيحدث فرق في اليونايتد بقدراته البدنية والتكتيكية فقط وأكرر هو بحاجة ﻹيجاد التوازن الصحيح وأن يقوم بما يستطيع القيام به وليس محاولة اللعب مثل شخص آخر.

وأشار الفرنسي بوغبا لا يزال بحاجة إلى الكثير من التوجيه بعد عودته إلى إنجلترا وذلك من خلال زملائه الكبار بالفريق فهناك بعض اللاعبين الجيدين بجانبه وشخصيات قوية حوله مثل زلاتان إبراهيموفيتش فسوف يكون شخص جيد حقاً لمساعدته على إيجاد الطريق الصحيح وتقديم أفضل ما لديه في ملعب أولد ترافورد.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM