الأخطبوط

نوليتو يتحدى كبر سنه

7:12 ص 18/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

يشارك النجم الإسبانى نوليتو مع فريقه الجديد مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا ونجح اللاعب في أن يثبت أقدامه حيث يقدم اللاعب أداء أكثر من رائع وتمكن من تسجيل هدفين في مباراة ستوك سيتي.

ويرد بذلك لاعب نادي سيلتا فيغو على الانتقادات التي تعرضت لها صفقة انتقاله من ناديه الإسباني إلى مانشستر سيتي هذا الصيف حيث تحدث البعض عن كبر سنه وأن ذلك لن يساعده في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح اللاعب قائل أعتقد أن العمر مجرد رقم ولن يؤثر على الأداء أتمنى أن أقدم الكثير مع هذا الفريق وأنجح هنا فأنا سعيد بالتواجد مع مان سيتي وبالمستوى الذي قدمته حتى الآن.

وأضاف في بعض الأحيان سأكون أساسي وفي البعض سأكون بديل ولكن ذلك لا يهم فالمهم هو تحقيق المكسب للفريق والهدوء من أجل مواصلة ذلك في المباريات القادمة.

وقال نوليتو نسمع الكثير من المشجعين والإعلام ولكن دائمًا سنحاول تقديم الأداء الجيد بطريقة اللعب الخاصة بنا لن تؤثر علينا ظروف المباريات المختلفة أو الملاعب الصعبة نعلم كلنا صعوبة وقوة الدوري الإنجليزي ولذلك لا استطيع أن أتوقع ما الذي سيحدث في المستقبل.

يذكر أن صاحب ال29 عام قد انتقل من الدوري الإسباني إلى الدوري الإنجليزى هذا الصيف مقابل 14 مليون جنيه إستيرليني وذلك برغبة من المدرب بيب جوراديولا المدير الفني الجديد للفريق بالرغم من محاولات نادي برشلونة في ضمه.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM