الأخطبوط

زيدان يكسر الأرقام حتى مع غياب نجوم ريال مدريد

9:27 م 18/09/2016 بواسطة: خالد اليحيى

كثير كان يقول أن زيدان متدرب وليس مدرب والبعض صرح بأن لقب الأبطال وكل ما فعله الريال في الموسم الماضي كانت بأقدام اللاعبين وليس ذهن وتكتيكات المدرب زيدان. 

لكن ها هو زيدان وبعد مرور الوقت وتحقيق الألقاب وتصحيح أخطاء رفاييل بينتيز في الموسم الماضي، يبدأ هذا الموسم بكسر الأرقام وأكتساح الفرق الأسبانية، فـ بعد مرور 4 جولات ريال زيدان لم يخسر أي لقاء مناصفه مع اتلتيكو مدريد و أشبيليه وفياريال و ديبورتيفو الافيس ولكن ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي أنتصر في جميع المباريات الأربعه.

ريال زيدان لم يتوقف فقط على صدارة الليغا بل وصل لرقم بيب قوارديولا مع برشلونه بـ 16 انتصار متتالي في الليغا، وهذا ما عمله زيدان مع ريال مدريد حيث أنه وصل للفوز 16 مره على التوالي وسجل 51 هدف فيما استقبل 12 هدف فقط.

ريال مدريد في لقاء اليوم أمام أسبانيول كان متوقع أن يشاهد تحدي كبير تحديدا بغياب نجمي الريال رونالدو وبيل وتغيير زيدان لـ 7 عناصر من التشكيلة الأساسيه مقارنتاً للمباراة الأخيره في دوري الأبطال بعد الأنتصار على سبورتينغ لشبونة بهدفين مقابل هدف.

وأيضا حقق ريال مدريد رقم قياسي غريب ومضحك بعض الشيء وهو أول فريق يسجل 11 هدف متتالي عن طريق 11 لاعب مختلف ولكن هذا أيضا يوضح قوة ريال مدريد بقيادة زيدان بتنوع الخيارات في التسجيل.

بداية كهذي فقط تلخص لك أن زيدان مدرب وليس متدرب وأنه في بداية مشوار قد يكون كبير أذا أستمر بنفس العطاءات التي يقدمها في ريال مدريد حاليا.

مبروك لجماهير الريال على الأنتصار ومعادلة رقم بيب مع برشلونه مع فرصه تخطيه في المباراه القادمه، ولكن الأهم هو مبروك لجماهير ريال مدريد على مدرب رائع كـ زيدان قادر على قيادة الفريق في جميع البطولات.
 




التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM