الأخطبوط

هل يفعلها الذئب ؟

5:14 ص 19/09/2016 بواسطة: محمد سعود

هل يفعلها الذئب؟

عندما استلم سامي الجابر مهام تدريب الهلال السعودي كمدرب رسمي وليس كعادة الأندية السعودية لا تستعين بالمدربين الوطنيين إلا كمدربي (فزعة) كان الأغلبية لا يتوقع نجاحه لأنه من أبناء النادي وتم دعمه لهذا الأمر فقط.
ولكن توالي الأحداث الدراماتيكية على سامي الجابر بدء من الاجتماع الشرفي الكبير والذي تم الاتفاق فيه على إقالة سامي من منصب المدير الفني للهلال والذي قدم فيه عمل كبير عدل الأخطاء الكبيرة للمدرب السابق للهلال ونافس بقوة على جميع البطولات ولكن لم يحالفه التوفيق و مرورا إلى إعلانه التعاقد مع فريق عريق ومن أندية السعودية الكبيرة وصاحب بطولات ومنافس شرس على جميع البطولات الا وهو نادي الشباب الذي لم يقدم على هذه الخطوة المهمة والحساسة والتاريخية في مسيرته إلا وهو يعرف ماذا يريد ؟ وما هي أهدافه من هذا التعاقد ؟ .
سامي الجابر كإسم رياضي عالمي لا يختلف عليه لكن التكهن بنجاحه من عدمها مع فريق الشباب تعتبر صعبة في الفترة الحالية حتى وهو يحقق الفوز الكبير على حامل لقب الدوري للعام الماضي النادي الأهلي وبمستوى يؤكد العمل الجبار لهذا المدرب في الفترة الماضية .


طريق سامي الجابر شاق وشائك ولكنه معروف عنه الصبر وتحمل المشاق في سبيل طموحه الكبير فهل يسير بنفس مسيرة الفرنسي  زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي حقق كأس أبطال أوروبا كلاعب وكمدرب جديد على الساحة فهل يفعلها الذئب؟ ؟




تصريحات ذات صلة

التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM