الأخطبوط

مشاكل يواجهها ليستر سيتي في هذا الموسم

11:18 م 18/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

بدأت معاناة نادي ليستر سيتي في الموسم الحالي فلم يحقق الفريق بداية موفقة في الدوري الإنجليزى حيث تعرض لهزيمة أمام هال سيتي وتعادل مع الأرسنال.

ومن خلال التقرير التالي نقدم لكم بعض المشاكل التي تواجه ليستر سيتي في الموسم الحالي.

خروج كانتي:

انتقال كانتي من ليستر سيتي إلى تشيلسي في هذا الصيف كان ضمن أكبر العوامل المؤثرة سلباً على أداء الفريق خاصة وأن اللاعب كان قد قدم أدوار مهمة في افتكاك الكرة وتكسير هجمات الخصوم وتوفير عمق دفاعي جيد لإمتلاكه طاقة بدنية مميزة إضافة إلى مساهمته في عملية البناء الهجومي وبالتالي تواجده كان يمنح لاعبي الهجوم حرية الحركة الهجومية بإعتمادهم على وجود دعم دفاعي مميز.

ثقة اللاعبون:

يواجه لاعبي ليستر سيتي مشاكل حالية بخصوص الثقة في النفس بالرغم من تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي فهم لا يثقون في تكرار هذا الإنجاز وأن ذلك أمر صعب المنال وبالتالي أثر ذلك سلبياً على أداء الفريق ليتحول أداء الفريق بشكل كبير في أول مباراتين لهم في البطولة.

حذر الخصوم:

لم يعد ليستر سيتي خصم غامض بالنسبة لفرق الدوري الإنجليزي وبالتالي أصبحت الخصوم تتابع الفريق جيداً وتقوم بمعرفة أسلوب لعبه ودراسة نقاط قوته ونقاط ضعفه والعمل عليها جيداً وظهر ذلك بنجاح فالمدير الفني لفريق هال سيتي تمكن في التحكم في مجريات لقاء فريقه أمام حامل لقب الدورى ونجح بتحقيق فوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب المباريات:

لم تكن بداية الموسم جيدة لفريق ليستر سيتي فتعرض لخسارة أمام هال سيتي الصاعد بنتيجة 2-1 وتعادل مع الأرسنال سلبياً وبالتالي تحقيق نتائج سلبية في المباريات القادمة سيزيد الأمر تعقيد.

الأندية الكبرى بحالة جيدة:

يعتبر سقوط الأندية الكبرى أحد العوامل التي ساعدت ليستر سيتي في الموسم الماضي ولكن في هذا الموسم فقد قدم مانشستر يونايتد أداء قوي في أول مباراتين ونجح مانشستر سيتي بحصد 5 انتصارات متتالية بالإضافة إلى قوة تشيلسي وليفربول وبالتالي فالمنافسة ستكون صعبة على ليستر سيتي في هذا الموسم.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM