الأخطبوط

هل ريال مدريد بحاجة إلى أوباميانغ؟

1:56 م 19/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

عاد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ ليعرض خدماته للعب في ريال مدريد مع علمه التام بأن الانتقال إلى النادي الملكي أمر معقد لكنه يريد شخصياً أن تعلم إدارة ريال مدريد برغبته و أيضا بكل العروض التي تصل إليه.

الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانغ لاعب بروسيا دورتموند الألماني صاحب ال27 عام قدمت له عروض من برشلونة و أتلتيكو مدريد لكن اللاعب قال لرئيس النادي و للمدير الرياضي أنه لا يريد اللعب سوى لريال مدريد رغبة بيير إيميريك أوباميانغ الملحة للعب بريال مدريد جعلته يخبر إدارة ناديه الحالي بروسيا دورتموند برغبته في الرحيل إلى ريال مدريد في خطوة ليس الغرض منها إخبار إدارة دورتموند بالتحديد ولكن الغرض هو إخبار إدارة الريال.

اللعب في صفوف النادي الملكي حلم يراود الكثير من لاعبي كرة القدم في العالم ولكن إلى بيير إيميريك أوباميانغ قصة وراء رغبته في اللعب مع الملكي وهي أنه وعد جده المشجع لفريق العاصمة الإسبانية بأنه سوف يلعب بقميص الريال يوماً ما.

ومما قد يساعد بيير إيميريك أوباميانغ على تحقيق حلمه هو أن العلاقة بين إدارتي ريال مدريد ودورتموند أكثر من رائعة وهما على تواصل دائم وإذا أرادت إدارة مدريد ضم بيير إيميريك أوباميانغ سيحدث ذلك بسهولة بناء على العلاقات الجيدة بين الناديين إلا أن عودة المهاجم ألفارو موراتا لريال مدريد تجعل من رغبة الريال في ضم بيير إيميريك أوباميانغ ضئيلة أو شبه معدومة فما حاجتهم لمهاجم آخر مع وجود كريستيانو وبنزيما وموراتا.

ولأن بيير إيميريك أوباميانغ يعلم ذلك فهو يهدف إلى التتويج بلقب أفضل هداف للبوندسليغا هذا الموسم في طريقه لاقناع إدارة الريال بالتعاقد معه الموسم المقبل.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM