الأخطبوط

أحمد بن علي قادم لأنتزاع المجد في إيطاليا

5:32 م 20/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

أحمد بن علي فلنتذكر جميعاً هذا الأسم نجم له مستقبل رائع وسوف يكون على موعد مع التألق في سماء الدوري الإيطالى في السنوات القادمة، فمن شاهد أداء اللاعب الليبي طوال الموسم الماضي حين قاد بيسكارا للصعود إلى السيريا آي يعرف قيمة الجوهرة الليبيبة.

اختار القدر أن تكون أول مباراة للصاعد بيسكارا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام نابولي وصيف الكالتشيو والفريق المتكامل والغاضب من خسارة هيغواين لصالح يوفنتوس لكن بن علي لم يعترف بكل هذا.

لم يحتج النجم الموهوب لأكثر من 8 دقائق ليسجل أول أهداف فريقه في الموسم هدف في شباك الإسباني ريينا بعدما خادع الدفاع بقيادة كوليبالي المطلوب من تشيلسي ب50 مليون يورو.

وقبل أن يفيق رجال المدرب ماوريسيو ساري من صدمة الهدف الأول استغل بن علي ذكائه الكبير وتفاهمه مع زميله كابراري فخدع الثنائي كوليبالي وألبيول مرة أخرى ليسجل كابراري هدف بيسكارا الثاني.

صحيح أن المباراة انتهت بالتعادل في نهاية المطاف لكن أحمد بن علي كان أفضل لاعب في المباراة مع البلجيكي ميرتينز الذي دخل كبديل في صفوف نابولي وسجل هدفي فريقه وبتقييم يتراوح ما بين 7.5 و8.

تألق بن علي ليس لتسجيله هدف وتسببه في آخر لكن الثقة التي يلعب بها والمهارة الكبيرة التي تظهر في كل لمسة له تخبرنا بأن على كبار إيطاليا أن يتجهزوا من أجل خطف صاحب الـ24 عام.

أحمد بن علي مع زميليه جيانلوكا كابراري جيانلوكا لابادولا الذي انتقل إلى ميلان قبل شهرين كانوا أسباب تأهل بيسكارا بعد أداء خرافي لهم في السيريا بي طوال الموسم الماضي وسجل خلاله بن علي 5 أهداف مع 10 تمريرات حاسمة.

تألق بن علي كان متوقع في افتتاح الموسم الحالي ففي الموسم الماضي جاء اللاعب الليبي في قائمة أفضل لاعبي دوري الدرجة الثانية الإيطالي حيث اختير من قبل الاتحاد الإيطالي ضمن أفضل 5 لاعبين وسط في الموسم.

بن علي هو أول لاعب ليبي في التاريخ يسجل هدف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي انتقل إلى بيسكارا الموسم الماضي قادم من باليرمو.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM