الأخطبوط

أبرز المهاجمين المنتقلين حديثاً إلى البريميرليج

5:36 م 20/09/2016 بواسطة: كاتب محترف

يعتبر الدوري الإنجليزي وجهة لكبار نجوم العالم من أجل اللعب فهو من أكبر وأقوى البطولات في العالم، لذلك من خلال التقرير التالي نقدم لكم أبرز المهاجمين المنتقلين إلى الدوري الإنجليزي في الصيف الماضي.

أبرز المنتقلين إلى الدوري الإنجليزي:

يعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هو المهاجم الأبرز في هذه القائمة فقد انتقل إلى مانشستر يونايتد في هذا الصيف في صفقة إنتقال حر ونجح في تسجيل 3 أهداف مع الشياطين الحمر في هذا الموسم.

انتقل الهولندي فينسينت يانسين من ألكمار الهولندي إلى توتنهام في صفقة قدرت قيمتها ب18.79 مليون جنيه إسترليني والجدير بالذكر أن اللاعب قد تصدر قائمة هدافي الدوري الهولندي في الموسم الماضي بتسجيله 27 هدف.

تعاقد واتفورد مع الإيطالي ستيفانو أوكاكا قادم من أندرلخت في صفقة قدرت قيمتها ب5.10 مليون جنيه إسترليني وقد سجل 13 هدف مع فريقه في الدوري البلجيكي في الموسم الماضي.

انتقل النيجيري أحمد موسى من سسكا موسكو إلى ليستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 16.58 مليون جنيه إسترليني وقد سجل 13 هدف من 30 مشاركة في الدوري الروسي في الموسم الماضي.

تعاقد وست هام مع جوناثان كاليري على سبيل الإعارة قادم من ديبورتيفو مالدونادو الأوروغوياني وكان اللاعب الأرجنتيني محط إهتمام عديد من الأندية الإنجليزية ليظفر المطارق بخدماته في النهاية.

انتقل المهاجم الإسباني المخضرم فيرناندو لورينتي من إشبيلية إلى سوانزي سيتي في صفقة قدرت قيمتها ب5.02 مليون جنيه إسترليني وقد سجل 6 أهداف مع الفريق الأندلسي في الموسم الماضي من خلال جميع مشاركاته.

تعاقد تشيلسي مع البلجيكي ميتشي باتشواي قادم من مارسيليا في صفقة قدرت قيمتها ب33.15 مليون جنيه إسترليني فقد سجل المهاجم البلجيكي 17 هدف من مشاركاته في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

انتقل المهاجم الإسباني بورخا باستون من أتلتيكو مدريد إلى سوانزي سيتي في صفقة قدرت قيمتها ب15.3 مليون جنيه إسترليني وقد سجل اللاعب الإسباني 18 هدف في الموسم الماضي مع إيبار في الليغا.

عاد الإسباني ألفارو نيغريدو إلى الدوري الإنجليزي بعد انتقاله إلى ميدلسبره على سبيل الإعارة قادم من فالنسيا ليخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي بعد تجربة سابقة مع مانشستر سيتي.





التعليقات

استفتاء

برأيك من الاقرب للفوز بكوبا امريكا 2019؟




تاريخ الإغلاق : 25/06/2019    02:00 AM